TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ميريل ستريب ودون غومر ينفصلان بعد 45 عاماً على زواجهما


وتعد ستريب واحدة من أشهر الممثلات في العالم، وقد فازت بثلاث جوائز أوسكار، وثلاث جوائز غولدن غلوب، وثلاث جوائز إيمي. وقد اشتهرت بأدوارها في أفلام مثل “The Devil Wears Prada”، و”Kramer vs. Kramer”. 

أما غومر، فهو نحات أمريكي شهير، عمل مع العديد من الفنانين البارزين، وفاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة بريتزكر في عام 2000.

هل الانفصال نهاية حبهما؟

لم يتم معرفة ما إذا كان الانفصال هو نهاية حب ستريب وغامبرتون أم لا، فقد يكون مجرد استراحة مؤقتة، أو قد يكون علامة على نهاية علاقتهما رسميًا رغم سنوات الحب الطويلة.

وكان زوج ميريل ستريب، الحاصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة ييل، داعمًا كبيرًا لها طوال حياتها المهنية، وشجعها على متابعة أحلامها في التمثيل، وساعدها على تحقيق النجاح خلال مسيرتها.

ففي مقابلة ببرنامج “The Late Show with Stephen Colbert”2019، قال غومر: “لقد كانت ميريل دائمًا ممثلة موهوبة للغاية. كنت أعلم أنها ستحقق النجاح، وقد كنت دائمًا هناك لدعمها”.

وأضاف: “لقد كانت زوجة وأمًا رائعة، وأنا فخور جدًا بها”.

وكان غومر حاضرًا في العديد من حفلات توزيع الجوائز التي فازت بها ستريب، وكان دائمًا يقف إلى جانبها.

وفي عام 2017، عندما فازت ستريب بجائزة أوسكار عن دورها في فيلم “The Post”، قالت في خطابها: “أود أن أشكر زوجي، دون، على دعمه الدائم لي. وأنا ممتنة جدًا لك”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *