TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الغانم الهندسية» تطلق «الحلم كبير والفوز أكبر»


أطلقت شركة الغانم الهندسية حملتها التسويقية الجديدة تحت شعار «الحلم كبير والفوز أكبر» لجميع العملاء المقبلين على البناء في جميع مناطق الكويت، وذلك لإتاحة الفرصة لكل عميل لربح سيارة أو أكثر من أحدث الموديلات من نوع «سيلفارادو» و«كابتيفا».
وتقوم الشركة بعمل سحب كل أسبوعين على سيارة جديدة خلال الفترة من 14 أكتوبر الجاري وحتى 31 ديسمبر المقبل، مانحة الفرصة لكل عميل لربح جائزة مقابل كل عقد يتم توقيعه مع «الغانم الهندسية»، سواء عقود التكييف المركزي الجديدة أو المصاعد أو حمامات السباحة أو الالمنيوم.
وتعد هذه الحملة واحدة من أكبر الحملات والأولى من نوعها التي تقوم بها شركة الغانم الهندسية للمقبلين على البناء في جميع مناطق الكويت.
وتعتبر «الغانم الهندسية» الوكيل الحصري للتكييف المركزي والتكييف الذكي بتكنولوجيا «VRF» ماركة «ميديا» وماركة «ألاسكا» في الكويت، بالإضافة إلى علامات تجارية أخرى متنوعة تهدف إلى تلبية احتياجات جميع العملاء، وهي شركة رائدة في مجال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها وتوفيرها لعلامات تجارية رائدة وحصرية لمنتجات المصاعد وحمامات السباحة والألمنيوم والشترات والمطابخ، كما تحرص دائماً على تمييز عملائها ونيل رضاهم بحصولهم على أحدث الخدمات والمنتجات.
ويعتبر مصنع الغانم لإنتاج مجاري الهواء (الدكت) الأكبر من نوعه في الكويت، فيما يحتوي على خطوط الإنتاج المزوّدة بأحدث المعدات وأمهر الأيدي العاملة لتلبية متطلبات السوق الكويتي بجميع احتياجاته من دكتات التكييف والملحقات ذات الصلة، وبعض قطع غيار مكائن التكييف كفلاتر الهواء وغيرها.
وتقدم الشركة كذلك خدمات الصيانة المتكاملة فكسلي (FIXLY) من «الغانم الهندسية»، حيث توافر صيانة «الغانم» خدمات رائدة في مجال صيانة وإصلاح مكيفات الهواء بجميع أنواعها، بالإضافة إلى صيانة وتنظيف وتعقيم دكتات التكييف وحمامات السباحة والمصاعد لجميع المناطق في الكويت.
ويمكن طلب خدمات الصيانة سواء عن طريق الاتصال على الخط الساخن 1884444 المتاح 24 ساعة على مدار 7 أيام في الأسبوع، أو عبر تطبيق «FIXLY» الذكي، وهو الحل الشامل لتلبية احتياجات الصيانة المنزلية، حيث يوفر «FIXLY» على «iOS» أو «Android» أحدث العروض المميزة والمستمرة لخدمات الصيانة المتنوعة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *