TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – 5 قطع ضرورية في خزانة ملابس الرجل.. شتاءً


#أناقة رجل

شيئاً فشيئاً نقترب من فصل الشتاء، الذي يعني انخفاض درجة الحرارة وقصر النهار، وبالتالي ضرورة شراء بعض العناصر الأساسية لخزانة ملابس الرجل لاحتضان هذا الموسم بأناقة، إذ لا تقتصر موضة الشتاء على أن يبقى الرجل دافئاً فحسب، بل إنها أيضاً فرصة لتركه يعبر عن أسلوبه الشخصي.

ومن أجل مساعدتك على تجهيز خزانة الرجل، زوجاً أو أباً أو شاباً، فإننا نكشف هنا عن أفضل 5 عناصر وإكسسوارات أزياء شتوية، يحتاج إليها الرجل ليشعر بالراحة والأناقة والعصرية طوال الأشهر الباردة.

 

السترة من دون أكمام (Vest):

عندما يتعلق الأمر بالأزياء الشتوية للرجال، فإن هناك عنصراً واحداً يجب أن يكون جزءاً من خزانة الملابس، هو «السترة من دون أكمام» (الفيست المبطن)، ويُفضل أن يكون بقلنسوة، ليكون متعدد الاستخدامات، ويجمع بسهولة بين العملية والأناقة.

ومن المضمون أن يُبقي «الفيست» الرجل دافئًا خلال أشهر الشتاء، بفضل تصميماته الأنيقة وألوانه الكثيرة الموجودة بالسوق، حيث إنه يبدو رائعاً عند ارتدائه القمصان ذات الأكمام الطويلة، والقمصان، وأي أغراض أساسية أخرى موجودة في خزانة ملابسه.

معطف البازلاء من الصوف:

يعد هذا المعطف الشتوي من القطع الكلاسيكية المليئة بالأناقة الخالدة، وهو قطعة أساسية في خزانة ملابس الشتاء للرجال، حيث يتميز بتصميم أنيق مزدوج الصدر، وطية صدر عريضة، ما يعطي الرجل مظهراً أنيقاً عند ارتدائه فوق ملابس العمل، كما يمكن ارتداؤه أيضاً فوق الملابس غير الرسمية، مثل: الجينز، والقميص.

قمصان الكشمير:

من المعروف أن الراحة أمر أساسي في الشتاء، ولا يستطيع معظمنا الاستمرار خلال الموسم دون قميص أو اثنين، وللحصول على إحساس بالفخامة المطلقة، يجب شراء قطعة من قميص الكشمير هذا العام حيث يوفر النعومة والدفء الاستثنائيين، ويبدو كأنه فخامة حقيقية، إضافةً إلى أن اختيار مادة فاخرة مثل الكشمير سترتقي بالمظهر على الفور بأقل جهد. وفي حين أنه يتوفر بمجموعةٍ متنوعة من الألوان، فينصح خبراء الموضة باختيار اللون الأزرق الداكن، والكريمي، واللون المحايد؛ لأنها تتناسب مع معظم السترات، والألوان الأخرى.

القفازات الجلدية:

عندما يتعلق الأمر بالقفازات، فإن استبدال العروض الصوفية السميكة بزوج من القفازات الجلدية الأنيقة، هو تذكرة النجاح في المظهر الراقي، إلى جانب أنه سيبقي اليدين دافئتين.

ويمكن القول بأن القفازات الجلدية متينة ومصممة لتدوم طويلاً، ما يجعلها استثماراً جديراً بالاهتمام، يستمر لفترة أطول من الموسم المقبل. لذا يفضل، دائماً، اختيار لون محايد لتحقيق أقصى قدر من التنوع، أو اختيار قفازات ذات لون برتقالي محروق أو أخضر عشبي؛ لإضافة إحساس آخر بالجاذبية الموسمية.

القبعة الصغيرة:

تعتبر القبعة الأنيقة طريقة مثالية لإكمال مجموعة الرجل الشتوية، وستكون هذا الشتاء اتجاهاً رئيسياً في الموضة، لأنها عملية، وتضفي إحساساً بالسحر غير الرسمي، ويمكن ارتداؤها لتكمل جميع أنواع الإطلالات، سواء كانت رياضية أو كلاسيكية، أو أي شيء بينهما.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *