TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جولة في أروقة بيوتي وورلد ميدل إيست 2023


كانت لـ “فوشيا” جولة في المعرض طالت عدداً كبيراً من العلامات التجارية، ولكن العطور الفاخرة كان لها مساحة مميزة وخاصة بالنسبة لنا، وقد التقينا خلال هذه الجولة بالمدير العام لشركة  TWO MARK السعودية، مشاري بن عبد العزيز العنزان، الذي أطلعنا أكثر على العلامة، فقال: “انطلقنا عام 2020 بالتزامن مع جائحة كورونا، واستطعنا أن نحقق تطوراً ملحوظاً في خط سير العلامة التجارية عاماً تلو الآخر، سعياً خلف الهدف الرئيسي وهو الوصول إلى العالمية”.

وأضاف العنزان: “نحن اليوم موجودون هنا، وفي المملكة العربية السعودية وفي السوق الحرة ولدينا موقعنا، وغالباً عند تواجدنا في هذه المعارض، يطلب كل من يتعرف على عطورنا أن يعمل معنا، وأكد أن السر في تقدم علامتهم التجارية هو الحرص على تحقيق تطلعات العملاء”.

أما عن مكونات العطور؛ فقد أشار إلى أنهم يستوردونها من أماكن مختلفة بشكل عام، من سويسرا وإيطاليا، ومصادر أخرى متنوعة تجمعها الجودة التي يسعون خلفها دائماً، مؤكداً أن ما يميز العلامة هو شعارها “لن نُنسى”.

وقدمت الدار إلى جانب العطور، مجموعة من زيوت الجسم، المصنوعة من مواد عضوية بنسبة 95%، والـ 5% هي الزيت العطري، عطر سبايسي هو الأبرز بالنسبة للدار، فقد نال جائزة العام الماضي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *