TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – ظهور نادر لسيلين ديون مع أبنائها


#مشاهير العالم

في ديسمبر 2022، أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون إصابتها بمرضٍ نادر، جعلها تبتعد عن المسارح والأضواء، وإلغاء جميع حفلاتها وارتباطاتها الفنية، ومنذ ذلك الحين لم يشاهد الجمهور النجمة في أيٍّ من المناسبات، أو الظهور العلني.

مؤخراً، فاجأت النجمة الفائزة بجائزة «غرامي» الجمهور بظهورها النادر، حيث قضت ليلة في الخارج مع أبنائها، حضرت فيها مباراة هوكي الجليد في لاس فيغاس، حيث كانت تشجع فريق مسقط رأسها مونتريال كنديانز، ضد فيغاس غولدن نايتس.

  • ظهور نادر لسيلين ديون مع أبنائها
    ظهور نادر لسيلين ديون مع أبنائها

ورغم خسارة فريقها، فقد بدت صاحبة «My Heart Will Go On» بحالةٍ معنوية جيدة، إلى جانب أبنائها: رينيه تشارلز (22 عاماً)، والتوأم نيلسون وإيدي (13 عاماً).

وفي اللقطات المنشورة على الإنترنت، يمكن مشاهدة النجمة وأبنائها في غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريق مونتريال كنديانز بعد المباراة، حيث تقول ديون للمدرب مارتن سانت لويس: «إنه لشرف كبير أن ألتقي معكم، كانت ليلة لا تصدق».

كما يمكن، أيضاً، سماع ديون وهي تقدم النصائح للرياضيين، إذ تقول لهم: «فقط حافظوا على صحتكم قوية.. افعلوا ما تجيدونه».

تأتي نزهة ديون بعد نحو شهرين من إعلان شقيقتها كلوديت، أن سيلين تفعل كل ما بوسعها من أجل تعافيها من متلازمة «الشخص المتيبس» النادرة التي أصابتها، حيث أشارت كلوديت، في سبتمبر الماضي، إلى أن شقيقتها امرأة قوية، وتتمتع بالكثير من الأمل، رغم معركتها الصعبة التي تخوضها مع مرضها.

وأضافت شقيقة النجمة أنهم لا يعرفون سوى القليل عن مرض شقيقتها، وأن الأخيرة تعاني تشنجاتٍ كثيرة، لا يمكن السيطرة عليها في جميع عضلاتها.

  • ظهور نادر لسيلين ديون

وكانت سيلين ديون قد ألغت، في مايو الماضي، التواريخ المتبقية من جولة الشجاعة العالمية، التي كان من المقرر أن تقوم بها، من أجل التركيز على صحتها.

وكتبت في رسالة بتاريخ 26 مايو، شاركتها عبر صفحتها على «إنستغرام»، أنها آسفة جدًا لإحباط جمهورها مرة أخرى، مشيرةً إلى أنها تعمل بجد لاستعادة قوتها، إلا أن الجولات السياحية يمكن أن تكون صعبة للغاية، حتى عندما تكون جاهزةً بنسبة 100%.

وتابعت النجمة العالمية قائلة بأنه ليس من العدل، بالنسبة لها، الاستمرار في تأجيل العروض، رغم أن ذلك يحطم قلبها، لذا ارتأت أنه من الأفضل أن تلغي كل شيء الآن؛ حتى تكون مستعدة حقًا للعودة إلى المسرح مرة أخرى، مختتمةً رسالتها بأنها تريد من الجميع أن يعلموا أنها لن تستسلم، وأن لديها شوقاً كبيراً لرؤية جمهورها ومحبيها.

ووفقاً للمعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية، فإن «الشخص المتيبس» متلازمة نادرة، تؤثر في الجهاز العصبي، لاسيما الدماغ، والحبل الشوكي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *