TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«برقان» راعٍ إستراتيجي لـ «فلير» الرياضي


أعلن بنك برقان رعايته الإستراتيجية لفعاليات مهرجان «فلير» الرياضي الثامن، وهو أحد أكبر تحديات رياضة اللياقة البدنية في الكويت.
وذكر البنك في بيان أن هذه المبادرة المميّزة تأتي في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية وتأكيداً على دوره المحوري في تعزيز الثقافة الرياضية وتشجيع أفراد المجتمع الكويتي على تبنّي أسلوب حياة صحّي.
وتوقّع البنك أن يشارك في المهرجان الذي يمتدّ بين 9 و11 نوفمبر الجاري في مارينا كريسنت، نحو 3000 متسابق من كلا الجنسين ممّن تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات وما فوق، إضافة إلى أكثر من 7500 زائر و200 متطوّع وحكمٍ تقريباً.
ولفت إلى أن هذه الرعاية تندرج ضمن رؤية البنك الهادفة إلى الالتزام بمبادئ الحوكمة البيئية والاستدامة وحوكمة الشركات (ESG)، والتي تنعكس في جهوده للاستثمار في مجال الاستدامة المجتمعية.
وبهذه المناسبة، قالت مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «يسعدنا جدّاً أن نكون الراعي الإستراتيجي لحدث رياضي ضخم مثل مهرجان فلير، إذ نعتبر الرياضة إحدى أهم الركائز الأساسية ضمن برنامجنا للمسؤولية المجتمعية، كما يسعى البنك دائماً إلى دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تسهم في الارتقاء بأسلوب حياة أفراد المجتمع. وسيتخلل المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات التي تناسب الكبار والصغار، والرياضيين المحترفين، لذلك ندعو الجميع للمشاركة وزيارة المهرجان الذي يستمر لمدة 3 أيام».
بدوره، قال الرئيس التنفيذي في «فلير فتنس» يوسف الشايع: «إننا سعداء جداً برعاية ودعم (برقان) لمهرجان فلير، فهذه الشراكة تؤكد اهتمام وتركيز البنك في مجال الرياضة وتشجيع الرياضيين على المشاركة في جولات التحدّيات البدنية على مدى 3 أيام، والتي تعتمد على القوة والمرونة والتحمّل، إضافة إلى تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين المشاركين».
وأضاف أن «مهرجان فلير يعتبر أكبر تجمع رياضي يهدف إلى نشر التوعية الصحية والبدنية وتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في الفعاليات الرياضية بطريقة عصرية ومتطوّرة. ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية للأطفال والكبار، إلى جانب معرض مخصّص لأصحاب المشاريع الشبابية الكويتية».
ولتمكين كافة روّاد المهرجان من التمتّع بتجربة متميّزة، سيتواجد موظفو «برقان» في جناح مخصّص للتواصل بشكل مباشر مع الجمهور وتعريفهم بالأنشطة والمسابقات والجوائز القيّمة التي ستُوزّع على الفائزين.
ومن خلال المهرجان سيتم تسليط الضوء على نشر التوعية المصرفية دعماً للحملة التوعوية (لنكن على دراية)، والتي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *