TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

صوت نسرين طافش جميل.. وهكذا تعرفت على زوجتي


وأوضح القيش أن السبب الأساسي لانسحابه من العمل كان الوضع السيئ داخل شركة “مروى غروب” المنتجة للعمل، مؤكدا أنه لم يتقاض مستحقاته المادية بسبب انسحابه من المسلسل، حيث حل مكان الفنان يورغو شلهوب.

كما أسف القيش لمشاركته في مسلسل “جوقة عزيزة”، إذ جرى الاتفاق على تصوير عمل ضخم، إلا أن الأمور تبدلت على أرض الواقع، واستغرب الهجوم الذي تعرضت له بطلة العمل الفنانة نسرين طافش، وقال: “لا علاقة لنسرين بفشل العمل، هي ممثلة جيدة وصوتها جميل، وحققت نجاحات كثيرة إلى جانب عدد من المخرجين”.

واعتبر أنه كان يفترض أن تقوم الشركة المنتجة بإدخال بعض التعديلات، بعد النتيجة غيرالمرضية التي حصلت عليها عند تصوير الحلقات الأولى، كإدخال بعض التعديلات على السيناريو للخروج بعمل كامل متكامل.

وتطرق خالد القيش خلال حديثه إلى الحزن العميق والغصة التي يشعر بها كونه لم يستطع توديع والدته التي وافتها المنية خلال عام 2019، كاشفاً أنه كان يلتقي بها 3 أيام فقط، كل 3 سنوات كونها كانت تعيش في منطقة الجولان.

وأضاف: “والدي توفي أيضا ولم أستطع توديعه، ولكن من المفترض أن أكون قويا لأني حققت حلم والدتي التي كانت تتمنى رؤيتي ممثلا ناجحا، لكن لو أعدت عقارب الساعة إلى الوراء لكنت بقيت إلى جانبهما واخترت اختصاصاً مغايراً”.

وتحدث الفنان خالد القيش عن علاقة الحب التي جمعته بزوجته التي التقاها صدفة خلال قيامه بزيارة لمنزل أحد الأصدقاء، كاشفاً أنه اضطر إلى تسريع معاملات الزواج بسبب تواجد والدته في سوريا للقيام بزيارة دينية حينها، وعلق: “استغليت فرصة تواجدها وتعرفت إلى زوجتي، طلبت يدها من ثم تزوجنا وأقمنا 4 احتفالات للمناسبة في سوريا والأردن”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *