TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – كاترينا كيف تكشف الجانب الأكثر تحدياً أثناء تصوير فيلم «Tiger 3»


#مشاهير العالم

مع اقتراب موعد عرض فيلم «النمر 3» في صالات السينما، كشفت النجمة كاترينا كيف عن الجانب الأكثر تحدياً، خلال تصوير الفيلم، والجانب الأكثر متعة.

وخلال لقاءٍ لها مع مجلة «فارايتي»، قالت كيف إن كل فيلم من سلسلة أفلام «النمر» أخذ شخصية «زويا» إلى مستوى أعلى، لذا تطلب منها هذا الجزء أن تقاتل بقوة أكبر، حيث كان الأمر أكثر دموية، وهو ما أحبته كثيراً في الشخصية.

  • كاترينا كيف تكشف الجانب الأكثر تحدياً أثناء تصوير فيلم «Tiger 3»
    كاترينا كيف تكشف الجانب الأكثر تحدياً أثناء تصوير فيلم «Tiger 3»

وأضافت الممثلة البريطانية – الهندية أن دورها في «Tiger 3» كان يتطلب جهداً بدنياً كبيراً، إذ احتاج الإعداد للدور الخاص بها على الأقل مدة شهرين تقريباً، حيث أراد صناع الفيلم أن تبدو «زويا» رشيقة، وأن تتمتع بسرعة وقوة كبيرتين، مشيرةً إلى أنه كان عليها أن تخوض غمار هذا العمل الشاق، وأنها حظيت بأصعب تدريب في مسيرتها المهنية حتى الآن.

وتابعت كاترينا بالقول: «عندما ترى نوع الإجراء الذي قامت به (زويا)، ستدرك أن مثل هذه التدريبات ربما لم تحاولها امرأة من قبل»، مبينةً أنه كان لديهم أيضاً بعض أفضل فرق الأكشن في العالم، لتدريبهم على هذه المشاهد وتصويرها، وأنها الآن متحمسة جداً لمعرفة آراء الجمهور الذي سيشاهد الفيلم على الشاشة الكبيرة.

  • كاترينا كيف
    كاترينا كيف

وحول أحد المقاطع المنتشرة من الفيلم، الذي تظهر فيه كاترينا وهي تقاتل عدوتها في الفيلم (تجسد دورها الممثلة ميشيل لي) داخل حمامٍ تركي، أكدت كاترينا أنه كان مشهداً صعباً جداً جداً للتصوير؛ لأنه يحتوي على قتال لا يصدق بالأيدي داخل غرفة حمام مشبع بالبخار، لذا كان الإمساك باللكمات والركلات والصد والتسديد أمراً صعباً للغاية، مبينةً أنها ترفع القبعة لكاتب السيناريو الهندي أديتيا شوبرا، لتفكيره في هذا المشهد الرائع، لأنه حسب اعتقادها لا يوجد مشهد قتال مثل هذا الذي تظهر فيه امرأتان على الشاشة في الهند. وأوضحت أن الطريقة، التي تم تنفيذ المشهد بها من قِبل المخرج مانيش شارما، وفريق العمل، كانت مذهلة، وأنه تم تفصيل كل شيء بدقة عالية، وأن الناس سيحبون هذا المشهد، إذ إنه يعد واحداً من أفضل مشاهد الحركة على الإطلاق، التي تقوم بها النساء على الشاشة بالنسبة لها.

وأشارت كاترينا إلى أن «Tiger 3» فيلم ترفيهي مليء بالإثارة، وله قصة مثيرة وعاطفية، كما أنه يحتوي على مشاهد حركة أكبر وأفضل ومذهلة وبعض الموسيقى الرائعة، مبينة أن الفيلم أكثر عاطفية، وأكثر حزناً هذه المرة، وأنه يتضمن كل المقومات التي تجعله فيلماً احتفالياً مثالياً للعائلة.

وفي سياق ترويج الفيلم، طرح صُناع العمل أغنية «Leke Prabhu Ka Naam»، قبل نحو أسبوعين، وأطل فيها نجم العمل سلمان خان، إلى جانب كاترينا كيف.

وحظيت الأغنية باهتمام الجمهور، وتصدرت «الترند» على «يوتيوب»، ويعود ذلك إلى أنها تمثل أول تعاون بين سلمان خان، وأريجيت سينغ، بعد قطيعة استمرت لتسع سنوات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *