TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إلى العمل.. فساتين تعبّر عنك


تحظى الفساتين بمساحة مهمة في خزانة كل امرأة. سواء كنت امرأة عاملة وتذهبين الى المكتب أو كنت تعملين عن بعد، فأنت ستحتاجين الى ضم هذه الفساتين الى خزانتك.

بغض النظر عن الموسم أو صيحات الموضة، لبعض قصات الفساتين مكانة دائمة وخاصة في عالم الأزياء، فهي ملائمة للسيدة العاملة التي تبحث عن تصاميم انثوية أنيقة وعملية على مدار العام.

نلقي الضوء هنا على فستان الميدي الأنيق والبسيط الذي يترك انطباعاً قوياً أينما ذهبت، أو الفساتين المصنوعة من الجلد المثالية للطقس البارد أو تلك المزينة بطبعات، التي ستعبر عن اسلوبك وغيرها من القصات التي ستضمينها الى لائحة أزيائك المناسبة للعمل، ان لم تفعلي بعد.

ستتمكنين من اعتماد هذه الفساتين الى العمل مع أحذية الكعب العالي أو الأحذية المسطحة والصنادل وأحذية ماري جين الرائجة، وحتى الأحذية الرياضية العصرية. ستجد كل امرأة اسلوباً خاصاً بها لتعتمد من خلاله هذه التصاميم.

فساتين الميدي

فستان بسيط وراق ومناسب للعمل، اعتمدي فساتين الميدي الى المكتب واجتماعاتك مع العملاء والزملاء بكل ثقة. اختاري التصميم المصنوع من الجلد لأيام البرد، أو تلك التي تتميز بالياقة العالية أو المستديرة. تطرح العلامات التجارية مجموعة من هذه الفساتين كل عام لتتناسب مع جميع متطلبات المرأة العاملة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *