TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

إليك ما يخبئه لك برجك حتى منتصف نوفمبر


نقدم لمتابعي موقع “فوشيا” برنامج “برجك مع جومانة وهبي”، وهو برنامج أسبوعي تعرض خلاله عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي توقعات الأبراج، كاشفة عما تحمله الكواكب من انعكاسات ايجابية أو سلبية على يومياتكم.

الأبراج أدناه ستكون من يوم التاسع من نوفمبر (تشرين الثاني) ولغاية الـ 15 من الشهر ذاته.

برج الحمل

 عاطفيا

تصرفاتك الأخيرة مع الشريك غير مبررة. تذكر يا عزيزي الحمل بأن علاقتك العاطفية تستحق التضحية. لا تتردد في اتخاذ قرارات مهمة تساعد على استقرار العلاقة.

 مهنيا

مستحقاتك المادية تفوق مدخولك. الوقت بات ملائما للبحث عن فرص جديدة تعيدك إلى زمن الاكتفاء والاستقرار المادي المطلوب .

 برج الثور

 عاطفيا

 انتبه إلى تصرفاتك جيدا. فالشريك قد يسيء فهم تصرفاتك، ويتهمك بالأنانية وحب السيطرة. الثبات في العلاقة هو الحل المناسب للطرفين .

 مهنيا

 تحقق انجازا مهنيا لطالما انتظرته. كل المؤشرات الفلكية تتحدث عن تطور ملحوظ في وضعك المهني. لا داعي للاحباط والقلق فالأمور تسير وفقا لتوقعاتك.

 برج الجوزاء

عاطفيا

تنجح في كسر الروتين في علاقتك مع الشريك. تحضر لسماع الأخبار الجميلة خاصة أنك كنت تنتظر لقاء استثنائيا مع شخص لطالما شعرت بانجذاب تجاهه.

مهنيا

ركّز على التنويع في أعمالك الخاصة، ومن المتوقع أن تنشغل ببعض المواضيع الحياتية، بالإضافة لمشروع سفر بانتظارك.

 برج السرطان

  عاطفيا

 يجب أن تخرج من حالة “الشك والحيرة” التي تشعر بهما تجاه الشريك. ابتعد عن المواجهة المباشرة معه وحاول أن تستفيد من تجاربك السابقة.

مهنيا

 يلعب أحد الأشخاص دورا مهما في إنجاح أمورك المهنية. لا تتردد باتخاذ القرارات المصيرية وحاول الاستفادة من الفرص العقارية التي يتم عرضها عليك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *