TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

نورهان تكشف حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب


تصدّرت الفنانة المصرية نورهان، التي اشتهرت بدور الفتاة “سميرة” التي أحبها نور الشريف وابنه مصطفى شعبان في مسلسل “عائلة الحاج متولي”، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

عودة نورهان، البالغة من العمر 41 سنة، إلى الواجهة من جديد، جاء بعد تداول العديد من رواد “السوشال ميديا” صورة لها ترتدي فيها الحجاب، وكذلك أنباء عن اعتزالها الفن، وقد انتشرت الصورة كانتشار النار في الهشيم.

لكن الممثلة التي خطفت الأنظار بدورها في المسلسل الذي عُرض عام 2001 لأول مرة، ثم اختفت عن الشاشة، أكّدت أن أنباء اعتزالها ليست إلا شائعة، نافية أيضاً أن تكون قد ارتدت الحجاب رغم أنها تتمنى ذلك، على حد قولها.

نورهان ردّت على تلك الأنباء عبر حسابها في موقع فيسبوك، حيث نشرت صورتين لها، إحداها التي تظهر فيها بالحجاب، وأرفقتها بتعليق: “لم أعتزل ولم أتحجب، وإن كنت أتمنى الأخيرة”.

وحصدت التدوينة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها، الذين عبّروا عن احترامهم ومدى محبتهم الكبيرة لها، مشيدين كذلك بجمالها في الصورتين. وجاء من بين التعليقات: “شكلك جميل بالحجاب”، والله قمر بالحجاب ربنا يهديكي”، “ممكن تمثلى بالحجاب انتِ انسانة محترمة”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *