TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – السرطان أحدها.. أبراج تتجه إلى الطبخ عندما تشعر بالانزعاج


#أبراج

الطبخ فنٌّ عالمي، وممارسة خالدة تعني الكثير، وتمتد إلى ما هو أبعد من الثقافة، وبالنسبة لبعض الأشخاص هو بمثابة ملجأ مريح يقضون فيه أوقات الضيق العاطفي والشعور بالانزعاج أو الارتباك، أي أنهم عندما يشعرون بالإحباط فإن المطبخ والشروع في رحلة طهي يرفعان معنوياتهم.

ووفقاً لعلم الفلك، هناك 4 أبراج، يميل أصحابها إلى إعداد الوجبات في أوقات انزعاجهم، إذ إن مهمة إعداد الوجبات تميل إلى منحهم العزاء والفرح والشعور بالسيطرة، كما أنهم يقدرون قوة الطعام في الشفاء والراحة والتواصل مع من حولنا، ونظراً لذلك فإن إعداد الغداء أو العشاء يمكن أن يكون نشاطاً علاجياً لهؤلاء الأشخاص عندما يشعرون بالتوتر.

برج الثور:

يتمتع مواليد برج الثور بعلاقة قوية مع الطعام والتجارب الحسية، لذا عندما ينزعجون، فإنهم يبحثون عن الراحة في الطبخ، وتذوق الوجبات اللذيذة، ويمكن أن يكون تحضير الطبق المفضل وسيلتهم؛ لاستعادة الشعور بالاستقرار والمتعة، خلال الأوقات الصعبة.

كما يوفر الطبخ، أيضاً، لهم إحساساً بالسيطرة، ووسيلة للرعاية الذاتية، ويعتقدون أن تذوق الحلويات اللذيذة يثير مشاعر الألفة والأمن، وعندما تبدو الحياة فوضوية وغير مؤكدة، فإن الطبخ يوفر لهم شعوراً بالأمان، أي أن الطبخ بمثابة ملاذ علاجي، وفرحة لذيذة يمكن أن يوفرا العزاء لهم خلال الأيام العصيبة؛ عندما يشعرون بالغضب.

برج السرطان:

يُعرف مواليد برج السرطان بحبهم للمنزل، وقدرتهم على رعاية الآخرين، وعندما يشعرون بالانزعاج، فإنهم يجدون العزاء في المطبخ، حيث يقومون بإعداد أطباق مريحة ومألوفة تذكرهم بالمنزل والعائلة، كما تسمح فنون الطهي لهم بنقل مشاعرهم ورعايتهم لأنفسهم ولأحبائهم، حيث إنهم يعتبرون إعداد الوجبات بمثابة هروب علاجي من فوضى واضطرابات الحياة، وصرف انتباههم عن الأفكار المؤلمة. أي أن المطبخ يوفر لهم منفذاً للإبداع من خلال تقطيع الخضروات، ودمج المكونات، وإضافة التوابل، وهو وسيلة لتحويل المشاعر المضطربة إلى أطباق فنية.

برج العذراء:

يهتم مواليد برج العذراء بالتفاصيل، وغالباً يستمتعون بدقة الطهي، وعندما يشعرون بالفزع، فقد يجدون الراحة في اتباع الوصفة، والتركيز على المهمة التي يقومون بها، حيث يساعدهم الطهي على استعادة الشعور بالسيطرة والنظام.

وعند الانزعاج، قد يوجهون مشاعرهم إلى الطهي، وغالباً يختارون النكهات الحارة أو الجريئة، كما أنهم يحبون اللجوء إلى الأطعمة المريحة المفضلة لديهم عندما يشعرون بالحزن، والتي غالباً تحمل قيمة عاطفية أو حنيناً، ما يوفر لهم إحساساً بالألفة والطمأنينة.

إقرأ أيضاً:  اكتشفي مواهبك الرائعة الخفية.. بناءً على برجك
 

وبالنسبة لهم، إن المطبخ يعتبر ملاذاً لتغذية أجسادهم وأرواحهم أيضاً، إذ إنهم يحبون الشفاء والتعافي من خلال رحلة الطهي.

برج الحوت:

مواليد هذا البرج مبدعون وحساسون، والطبخ بالنسبة لهم وسيلة لتوجيه مشاعرهم وإبداعهم عندما يشعرون بالإحباط، حيث إن تجربة وصفات جديدة، أو إعداد طعام مريح، يمكن أن يكونا عملية مهدئة وعلاجية بالنسبة لهم.

علاوة على ذلك، فإنهم يؤمنون إيمانًا راسخاً بأن التجول في المطبخ يوفر لهم فرصة للتعبير عن الذات. وفي الأوقات التي يشعر فيها مواليد الحوت بالتوتر والانزعاج، يجدون العزاء في الخبز بمكونات ونكهات وتقنيات جديدة، ما يوفر لهم طريقة لاستعادة الشعور بالقيادة في أوقات الاضطرابات.

وبالإضافة إلى ذلك، إن إعداد وجبة الطعام هو بمثابة بادرة حب ولطف، ما يساعدهم على إعادة التواصل مع احتياجاتهم ورفاهيتهم وأيضاً الآخرين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *