TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الخليج»: 25 في المئة استرداداً لحاملات «روز غولد»


،

أطلق بنك الخليج عرضاً حصرياً لحاملات بطاقات «ماستركارد روز غولد» الائتمانية من السيدات، تحصلن من خلاله على 25 في المئة نسبة استرداد نقدي لدى كل المطاعم والمقاهي في الكويت أو على تطبيقات المطاعم عبر الإنترنت، على أن يستمر هذا العرض لغاية 30 نوفمبر الجاري.
وذكر البنك في بيان أن ذلك يأتي في إطار حرص «الخليج» على مكافأة حاملات بطاقة «ماستركارد روز غولد» الائتمانية، التي تعد أكثر بطاقة ائتمان تكافئ السيدات في الكويت، حيث تغطي جميع فئات الإنفاق المختلفة مثل الموضة واللياقة والمطاعم.
وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – إدارة التسويق في «الخليج»، نجلاء العيسى: «يحرص (الخليج) على مكافأة عملائه من مختلف الشرائح وفي مقدمهم النساء حاملات بطاقة (روز غولد)».
وأشارت إلى أن الحد الأدنى لقيمة المشتريات للحصول على الاسترداد النقدي طوال فترة العرض هو 100 دينار، في حين يبلغ الحد الأقصى للاسترداد النقدي لكل عميلة 40 ديناراً، على أن يتم ايداع قيمة الاسترداد النقدي في «روز غولد» بحلول 21 ديسمبر المقبل، وإبلاغهن بالإيداع عبر الرسائل النصية القصيرة.
وذكرت أن بطاقة «ماستركارد روز غولد» للسيدات، توافر خصومات وعروضاً لدى أكثر من 1000 محل تجاري تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء، بالإضافة إلى اشتراكهن في برنامج نقاط الخليج، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح العملاء نقاطاً يمكن استبدالها برحلات طيران وإقامة فندقية وباقات سفر موسمية وحصرية.
ويكافئ البنك حاملات بطاقات «روز غولد» الائتمانية بأعلى عدد من نقاط المكافآت، حيث تحصل العميلة على 20 نقطة من نقاط «الخليج» مقابل كل دينار يتم إنفاقه على كل عملية لدى المنتجعات الصحية والصالونات والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى 7 نقاط لدى المطاعم و5 نقاط عند التسوق عبر الإنترنت مقابل كل دينار يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية.
وتحصل العميلات على نقطتين من نقاط «الخليج» على كل دينار يتم إنفاقه محلياً أو دولياً، كما تستطيع حاملات بطاقة «ماستركارد روز غولد» الائتمانية من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.
كما تحصل العميلات اللاتي يحملن بطاقة «روز غولد» على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة «Easy Pay»، وهي واحدة من الخدمات التي تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء، كما تتيح الخدمة للعملاء اختيار فترة السداد من شهرين حتى 12 شهراً عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *