TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

شراكة إستراتيجية بين «حيات للاتصالات» و«دو» في الإمارات


أعلنت شركة حيات للاتصالات عن توقيعها لعقد تقديم خدمات مع «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC).
وأكدت «حيات للاتصالات» أن هذه الاتفافية تجمع خبرات الشركتين ومواردهما لتقديم حلولٍ مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في جميع أنحاء الإمارات، خصوصاً مع التطور المتسارع في قطاع الاتصالات، بحيث أصبح البقاء في طليعة التطورات التكنولوجية أمراً حاسماً.
وأفاد الرئيس التنفيذي في مجموعة حيات للاتصالات، عبدالرؤوف الوزان، بأن «هذه الشراكة هي تتويج لـ17 عاماً من التعاون المُثمر مع (دو)، وتُعتبر دليلاً قاطعاً على الثقة العميقة والسمعة الطيبة التي بُنيت في هذه المدة. ومع توسع حصتنا السوقية بنسب تقترب من 50 في المئة في الإمارات و60 في المئة في منطقة الخليج العربي، نرسّخ مكانتنا كرواد في القطاع».
وذكر الوزان أن هذه الشراكة تمثل لبنة أساسية في مسيرة «حيات للاتصالات» نحو التوسع الإقليمي، وهي إحدى الخطوات العديدة التي تخطط لها الشركة كجزء من إستراتيجيتها للنمو في المنطقة، مضيفاً: «نحن نؤمن بأن التعاون المثمر مع (دو) سيفتح آفاقاً جديدة ويسرّع من وتيرة تحقيق أهدافنا الطموحة للتوسع على مستوى المنطقة وخارجها. إستراتيجيتنا في التوسع الإقليمي تهدف في المقام الأول إلى تعظيم القيمة المضافة التي نقدمها لكل من مساهمينا وشركائنا وعملائنا، خصوصاً مع تواجد (حيات للاتصالات) في السوق الخليجي لـ25 عاماً، ما انعكس إيجاباً وبشكل كبير على الإمكانات الفنية والإدارية للشركة، وهو ما أكسبها الثقة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي كرائدة في تقديم خدمات الصيانة والبنية التحتية لقطاع الاتصالات والتقنيات الرقمية، وجعلها أيضاً الشريك المفضل في أسواق جديدة».
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في «دو» فهد الحساوي: «سيمكّننا التعاون مع (حيات للاتصالات) من تعزيز إمكانات شبكتنا، وتقديم حلولٍ جديدة في مجال الاتصالات، وتلبية احتياجات عملائنا بفعالية. نتطلع إلى تشكيل مستقبل الاتصالات في الإمارات بشكل مشترك وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا».
من جهته، قال المدير العام في «حيات للاتصالات – الامارات» رولان شماس: «نحن متحمسون لهذه الشراكة التي تمتد للسنوات الثلاث المقبلة مع (دو) لتقديم حلولٍ مبتكرة وللاستفادة من شراكتنا القوية لتوسيع أثر (دو) الرقمي في الإمارات. سيمكّننا هذا التعاون من المساهمة في رحلة التحول الرقمي لدى (دو) ودعمها لتقديم خدمات رائدة في السوق والإدارة الشاملة للعملاء».
وستشمل الشراكة البنية التحتية لشركة «دو» بأكملها، بما في ذلك شبكات الهاتف الجوال والثابت والألياف ومراكز البيانات والبنية التحتية الرقمية في كامل الإمارات. وبفضل إمكانات «حيات للاتصالات» الشاملة في تقديم الخدمات والإدارة، ستتمكن «دو» من تحقيق أقصى عائد على استثماراتها لعملائها وتوسيع المزيد من عروض الخدمات الرقمية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *