TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

2.8 مليون دينار أرباح «وربة للتأمين» في 9 أشهر


أفادت شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين بأن أرباحها عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2023 بلغت 2.8 مليون دينار، مقارنة بـ2.67 مليون دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة قدرها 5 في المئة.
وذكرت الشركة في بيان أن ربحية السهم بلغت 11.6 فلس مقارنة بـ11.01 فلس عن الفترة ذاتها من العام الماضي وبزيادة قدرها 5.5 في المئة، كما بلغ صافي الأرباح التشغيلية 3.03 مليون دينار، مقارنة بـ3.01 مليون دينار عن الفترة المقارنة من العام الماضي بزيادة قدرها قدرها 0.63 في المئة.
وأكدت «وربة للتأمين وإعادة التأمين» أنها تنتهج سياسة حصيفة مبنية على المخاطر المعتدلة حفاظاً على أموال المساهمين في ما يخص الاكتتاب والاستثمار، ما أثمر عن هذه النتائج الإيجابية.
وبيّنت أنها زادت رأسمالها المصدر والمدفوع إلى 25 مليون دينار، من خلال جمعيتها العمومية التي انعقدت في 26 مارس 2023 عن طريق إصدار أسهم منحة لمساهمي الشركة بنسبة 41.16 في المئة، الأمر الذي ساهم في تعزيز قوة المركز المالي للشركة وكفاية رأس المال لمواجهة الالتزامات، ولمواكبة التغيرات والمتطلبات الرقابية والمالية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *