TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«القطرية» تعرض أحدث طائراتها في افتتاح معرض دبي الجوي 2023


استعرضت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة جوائز عالمية عديدة، أحدث طائرات أسطولها المتميز في افتتاح معرض دبي الجوي 2023 بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية المهندس بدر المير.
ويستقطب المعرض، الذي ينعقد خلال الفترة الممتدة بين 13 و17 نوفمبر الجاري، كبار الشخصيات ورواد قطاع الطيران بالإضافة إلى الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم. وتستعرض الناقلة القطرية خلال المعرض 3 طائرات من أسطول طائراتها الحديث والمتطور وهي: طائرة «بوينغ B787-9»، طائرة «إيرباص A350-1000» وطائرة «جلفستريم G650ER».
وخلال اليوم الافتتاحي للمعرض، أتاحت «القطرية» المجال أمام الزوار لزيارة جناحها والتعرف عن قرب على أحدث الابتكارات في عالم الطيران، فضلاً عن تجربة مقصورات طائراتها المتميزة بتصاميم أنيقة وعصرية. كما استعرضت مجموعة متعددة من أطقم مستلزمات العناية الشخصية المنسقة بدقة لتظهر كرم ضيافتها الأصيلة وحرصها على تقديم تجربة سفر لا تُضاهى.
ومن جانبه، قال المير: «تفتخر (القطرية) بالمشاركة في معرض دبي للطيران لهذا العام واستعراض نخبة طائراتنا الرائدة ضمن أسطول الناقلة القطرية الحديث، المجهّزة بأحدث التقنيات الموجودة والتي توفّر بدورها رفاهية مطلقة لا مثيل لها، لتقدم طائراتنا بذلك تجربة سفر متميزة ومريحة لجميع مسافرينا».
وكشفت «القطرية» النقاب عن طائراتها المتميزة التي سيتم عرضها في المعرض، بما في ذلك طائرة «جلفستريم G650ER» التابعة لأسطول طائرات «القطرية لطائرات رجال الأعمال»، كما استعرضت «القطرية» طائرة «إيرباص A350-1000» التي تتميز بامتلاك أوسع مقصورة ضمن الفئات المماثلة، متيحة مساحة داخلية فسيحة فضلاً عن مقاعدها الواسعة، ما يوفر للمسافرين الراحة التامة في جميع المقصورات.
وتتميز طائرة «بوينغ B787-9 دريملاينر» الفاخرة بسعتها الكبيرة حيث تتسع لـ22 مقعداً على درجة رجال الأعمال و232 مقعداً على الدرجة السياحية، فضلاً عن تصميمها العصري والأنيق الذي يوفر الخصوصية والرحابة لجميع المسافرين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *