TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«برقان» يختتم رعايته لـ «Flare Festival»


اختتم بنك برقان رعايته الإستراتيجية للمهرجان الرياضي الأضخم «Flare Festival» الثامن في «مارينا كريسنت»، وهو أحد أكبر منافسات رياضة اللياقة البدنية في الكويت.
وذكر البنك في بيان أن المهرجان شهد إقبالاً جماهيرياً كثيفاً ما بين مشاركة 3000 رياضي وحضور أكثر من 7500 شخص على مدى 3 أيام، حيث تمّ تكريم «برقان» لرعايته لهذا الحدث الرياضي المهم خلال الحفل الختامي من قبل منظمي المهرجان وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، وقد تسلّمت درع التكريم مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات حصة حسين النجادة.
بدوره، كرّم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح اللاعبين الفائزين خلال المهرجان.
ولفت البنك أنه وخلال 3 أيام قدّم «برقان» العديد من الهدايا للحضور ونظّم أنشطة ومسابقات متنوعة شملت جميع الفئات العمرية من الصغار والكبار، إضافة إلى مسابقات مخصصة للرياضيين المشاركين بمجموع جوائز قيمتها أكثر من 5000 دينار ما بين هدايا نقدية وغيرها، كما قدّم في جناحه «مياه الديتوكس» بنكهات مختلفة لتشجيع الجميع على شرب الماء، إلى جانب توزيع عبوات مياه رياضية بتصميم مميّز لتوجيه الجمهور نحو التقليل من استهلاك البلاستيك.
وبيّن أن هذه المبادرة المميّزة تأتي في إطار برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية والتزامه الثابت بتبنّي مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) في مختلف مبادراته المجتمعية، إضافة إلى سعيه المتواصل لتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت ودعم المواهب الرياضية الوطنية.
وبهذه المناسبة، قالت النجادة: «يسرّني أن أتقدّم بالتهنئة من جميع الفائزين في مهرجان فلير والمشاركين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المنافسات التي امتدّت على ثلاثة أيام متتالية. ونحن فخورون جداً بشراكاتنا ورعايتنا الإستراتيجية لمهرجان فلير. كما أتقدّم بالشكر من المنظمين لجهودهم المبذولة في هذه المبادرة المميّزة، ونحن نتطلّع إلى الاستمرار في تعزيز الثقافة الرياضية في الكويت ودعم المواهب الشابة من خلال المشاركة ورعاية المزيد من هذه الفعاليات».
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في «فلير فتنس» يوسف الشايع: «إننا فخورون جداً بكافة الجهات التي شاركت في هذا الحدث الرياضي الضخم وكانت جزءاً من نجاحه، بدءاً بفرق التنظيم وصولاً إلى المشاركين، كما نتقدّم بالشكر الجزيل من (برقان) لدعمه الذي استمرّ في كافة مراحل المهرجان، من التخطيط إلى التنفيذ، وهذا الدعم أسهم بشكل كبير في تحقيق نجاح لافت لهذه الدورة من المهرجان».
ويذكر أن البنك كان قد خصّص جناحاً له في مهرجان «فلير»، حيث عمل موظفوه على نشر الثقافة المالية بين زوار المهرجان والمشاركين فيه إلى جانب التعريف بأهداف حملة «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *