TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«MEIRA» تُتوّج «الوطني» بـ 3 جوائز تميّز في علاقات المستثمرين… 2023


– «الوطني» المؤسسة الكويتية الوحيدة المختارة بالقائمة المختصرة للجائزة الكبرى

توّجت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA) بنك الكويت الوطني بثلاث جوائز تميّز لعام 2023، خلال حفلها السنوي الذي أقيم في البحرين برعاية بورصة البحرين وبالتعاون مع مصرف البحرين المركزي، وذلك تأكيداً على ريادة البنك في تقديم ممارسات احترافية تتوافق مع أفضل معايير الشفافية والمهنية في مجال علاقات المستثمرين.
وحصد البنك جائزة الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في الكويت لعام 2023، كما تُوّج بجائزة برنامج علاقات المستثمرين الأكثر تطوراً في دول مجلس التعاون الخليجي، وفاز «الوطني» أيضاً بجائزة أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين في الكويت، وفاز بها رئيس مجموعة علاقات المستثمرين والاتصال في بنك الكويت الوطني أمير حنا.
وجاء «الوطني» الوحيد كويتياً والثاني في الترتيب بين بنوك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي وصل إلى القائمة المختصرة لأفضل برامج لعلاقات المستثمرين ضمن الأسواق المالية الناشئة.
كما كان البنك المؤسسة الكويتية الوحيدة التي تم اختيارها في القائمة المختصرة للجائزة الكبرى لأفضل برنامج لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وضمن فئات أفضل رئيس تنفيذي وأفضل مدير مالي في برنامج علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
واستندت جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA) لهذا العام إلى استطلاع آراء أكثر من 190 شركة تمثل مديري الصناديق ومحللين ومتخصصين، بالإضافة إلى جهات منظمة، وممثلي بورصات.
وتم تكريم الفائزين لتميزهم في التواصل مع المستثمرين، ومدى التزامهم بالشفافية والتواصل الفعّال وأفضل الممارسات الشاملة في مجال علاقات المستثمرين، حيث تعدّ هذه الجوائز بمثابة شهادة على القيمة المضافة التي تلعبها هذه الممارسات في بناء ثقة قوية ودائمة بين الشركات ومستثمري أسواق المال.
وتبرهن هذه الجوائز على التزام لا يتزعزع من «الوطني» وتفانٍ في تقديم أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين، وهي بمثابة شهادة على جهود البنك وريادته في تقديم إفصاحات شفافة وذات قيمة لجميع أصحاب المصلحة، وهو ما تم الاعتراف به من قبل الشركاء في مجتمع الاستثمار، بالإضافة إلى تأكيد على سعي البنك المستمر تجاه تحسين تواصله مع المساهمين والمحللين والمساهمة بقوة في بناء ثقة السوق في مجتمع المستثمرين.
وتعدّ (MEIRA) منظمة مستقلة غير ربحية تشكل جزءاً من جمعية علاقات المستثمرين (IRS)، وهي تُعنى بتعزيز مهنة علاقات المستثمرين والمعايير الدولية في حوكمة الشركات، وتعزيز سمعة وكفاءة وجاذبية أسواق رأس المال في الشرق الأوسط.
جوائز حصدها «الوطني» من «MEIRA»:
1 – الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في الكويت
2 – برنامج علاقات المستثمرين الأكثر تطوراً في الخليج
3 – أمير حنا أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين محلياً
4 – «الوطني» ضمن القائمة المختصرة لأفضل برامج لعلاقات المستثمرين في الأسواق الناشئة



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *