TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كيت ميدلتون وكيندال جينر من بين أيقونات الموضة لهذا العام


وظهرت أيضاً في المراكز العشرة الأولى صوفيا ريتشي التي ازدادت شعبيتها بشكل كبير خلال الصيف إثر حفل زفافها في جنوب فرنسا. أسلوب العارضة وشخصية وسائل التواصل الاجتماعي بسيط للغاية ويجسد “الفخامة الهادئة”.

نجمات في القائمة 

بعد أن أنجبت طفلها الثاني منذ فترة طويلة، تحتل ريهانا المرتبة 13 في قائمة أكثر أيقونات أسلوب المشاهير بحثاً هذا العام. لقد تم توثيق أسلوب أمومتها بشكل جيد، ولم تخجل من إظهار بطنها، مع إطلالاتها على السجادة الحمراء التي تتميز بفساتين ضيقة أو إطلالات تحمل بطنها.

 كما تحتل Doja Cat المرتبة 14 عالمياً، وبعد أن لفتت الأنظار بلوك أحمر من الرأس إلى أخمص القدمين يضم 30.000 قطعة كريستال في عرض أزياء Schiaparelli للأزياء الراقية في يناير الماضي، من الواضح أن المغنية أصبحت أكثر تجريبية في اختياراتها للأزياء هذا العام.

ومن المشاهير البارزين الآخرين الذين وصلوا إلى قائمة العشرين الأوائل، أمل كلوني التي احتلت المركز السابع عشر. وأمل محامية ناجحة للغاية، وغالباً ما ترتدي إطلالات راقية من مصممي الأزياء البارزين أمثال Oscar de la Renta وValentino. وسواء أكان الأمر يتعلق بارتداء ملابس أنيقة لحضور اجتماع دولي أو الظهور بمظهر أنيق على السجادة الحمراء مع زوجها جورج كلوني، فهي تعرف كيف ترتدي ملابس تتوافق مع كل مناسبة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *