TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نصائح وحِيَل للحصول على مظهر رياضي بعيداً عن صالة الألعاب


#إطلالات

خلال الأعوام القليلة الماضية، أصبحت الملابس الرياضية من أهم عناوين الموضة، وبرزت بين الأزياء التي يمكن ارتداؤها خلال الأنشطة اليومية، إذ قام المصممون بدمجها بطريقةٍ فعالة في تصميماتهم، فتطورت الملابس الرياضية إلى اتجاه عصري، يُعرف باسم «athleisure»، وبتنا نشاهد أبرز النجوم يتألقون بأرقى الأطقم الرياضية خلال ممارسة أنشطتهم اليومية، لما تتمتع به من مزيجٍ رائع بين الراحة والأناقة.

لكن، أحياناً قد يكون من الصعب اختيار ملابس رياضية مريحة وأنيقة، لذلك رصدنا لك مجموعة من النصائح والحيل، التي تساعدك على إتقان فن ارتداء الأزياء الرياضية خارج صالة الألعاب.

  • نصائح وحِيَل للحصول على مظهر رياضي بعيداً عن صالة الألعاب
    نصائح وحِيَل للحصول على مظهر رياضي بعيداً عن صالة الألعاب

 

اختاري قطعاً أنيقة وعملية:

في حال رغبتٍ بدمج الملابس الرياضية مع ملابسكِ اليومية، فإن أول خطوةٍ في ذلك هي اختيار القطع المتنوعة، التي تكون مكمّلة لملابسك الحالية دون عناء. لذا، يمكنكِ الاستثمار في التصميمات الكلاسيكية والبسيطة، التي يمكن تنسيقها وملاءمتها بسهولة مع العديد من القمصان والسترات والأحذية.

وتعتبر الألوان المحايدة، مثل: الأسود والكحلي والرمادي، أساساً متيناً لخزانة الملابس الرياضية، إذ تسمح بتنسيقات ملابس أنيقة لمناسبات مختلفة، بدءاً من النزهات غير الرسمية، وحتى تنفيذ بعض المهمات الرسمية، أو حتى تناول وجبة فطور أو غداء مريحة مع الأصدقاء.

وفي حين أن السراويل الضيقة ملابس رياضية أساسية، إلا أنه يمكنكِ الاستثمار في خيارات أخرى، مثل: السراويل القصيرة الأنيقة، أو السراويل الضيقة القصيرة للطقس الدافئ.

  • نصائح وحِيَل للحصول على مظهر رياضي بعيداً عن صالة الألعاب
    إكسسوارات أنيقة

إكسسوارات أنيقة:

تعتبر الإكسسوارات ضرورية لتعزيز أي مظهر، لذا إن الملابس الرياضية ليست استثناءً، حيث يمكن لحقيبة يد، أو حقيبة ظهر أنيقة، أو حقيبة كروس عصرية، أن تضيف لمسة وظيفية وذوقاً إلى ملابسك.

كما يمكنكِ الاستعانة بعصابات الرأس أو مشابك الشعر أو ربطات الشعر؛ للحفاظ على شعرك في مكانه، مع إضافة لمسة من الأناقة. وتعتبر قبعة البيسبول العصرية، أو قبعة صغيرة مريحة، إكسسواراً مناسباً لإكمال مجموعة ملابسك الرياضية، وإلى جانب ذلك ارتدي نظارة شمسية أنيقة لحماية عينيك، وإضفاء جو من الأناقة على ملابسك.

ارتداء الطبقات:

يعد ارتداء طبقات عدة من الملابس طريقة رائعة لإضافة التنوع والأناقة إلى خزانة ملابسك، وسواءً كنتِ متوجهة إلى «السوبرماركت» لشراء بعض الحاجات، أو لمقابلة الأصدقاء وتناول القهوة، فإن إضافة الطبقات الصحيحة يمكن أن يرتقي حتى بأبسط الملابس. ارتدي، مثلاً، سترة خفيفة الوزن، أو سترة صوفية مريحة، أو سترة كبيرة الحجم فوق قميصٍ رياضي دون كمين؛ لإضفاء مظهر مريح متعدد الطبقات، وإذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر تنسيقاً، فنسقي ملابسك الرياضية مع سترة بومبر.

  • نصائح وحِيَل للحصول على مظهر رياضي بعيداً عن صالة الألعاب
    مظهر رياضي أنيق

اختاري أحذية أنيقة:

تلعب الأحذية دوراً حيوياً في إضفاء لمسة من الأناقة على أي ملابس رياضية، وهناك العديد من الخيارات الأنيقة غير الرسمية، التي تمنح ملابسك الرياضية إطلالة راقية تلائم مختلف المناسبات.

وإضافةً إلى ذلك، يمكن لهذه الأحذية المتعددة الاستخدامات أن تكمل إطلالتك بالجينز، أو السراويل الضيقة، أو الفساتين، ما يجعلها مثالية للأنشطة العفوية أو النزهات. ولا تترددي في إضافة شخصيتكِ إلى مجموعتك من خلال اختيارات الجوارب العصرية، إذ تبرز الجوارب ذات الأنماط أو التصاميم المثيرة للاهتمام حذاءك الرياضي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *