TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«شمول» تستعرض مشاريعها في «مابيك»


تشارك شركة شمول القابضة، إحدى الشركات التابعة لشركة المباني، في معرض «مابيك» العالمي للمشاريع العقارية والتجارية من خلال جناح متكامل لاستعراض أحدث المشاريع الضخمة التي يجري العمل على تشييدها في السعودية، وذلك خلال الفترة من 28 وحتى يوم غد في قصر المهرجانات والمؤتمرات في مدينة كان الفرنسية.
وذكرت «شمول» في بيان أن مشاركتها و«المباني» في هذا الحدث الكبير تأتي انطلاقاً من دورهما في قطاع التجزئة وصناعة وجهات التسوق المميزة، بالإضافة إلى مكانتهما الرائدة في القطاع والتزامهما بالابتكار وتطوير مفهوم التسوق والترفيه في المنطقة، كما تهدف هذه المشاركة إلى استقطاب أفضل المستثمرين وتعريف الجمهور على أحدث المشاريع، حيث شاركت مشاريع «الأڤنيوز» هذا العام في معرض «سيتي سكيب» العالمي في الرياض بالسعودية، إضافة إلى مؤتمر التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023 في دبي.
وتشارك «شمول القابضة»، والتي تمتلك فيها شركة المباني 80 في المئة، في المؤتمر بجناح متكامل لعرض أحدث مشاريعها الريادية التي تتولى تطويرها في السعودية، «الأڤنيوز- الرياض» و«الأڤنيوز- الخبر».
وبيّنت أن هذه المشاريع تعدّ من الأضخم والأكبر على مستوى الشرق الأوسط، كما تتميز بتصاميمها التي تجمع بين روح الحداثة وعراقة تاريخ السعودية، إضافة إلى خدمات التجزئة الراقية التي تلبّي احتياجات الزوار.
وعبَّرت «شمول» عن اعتزازها بالمشاركة في المعرض، مبينة: «يعتبر معرض (مابيك) حدثاً سنوياً مهماً للمشاريع العقارية والتجارية، حيث نسعى إلى لقاء اللاعبين الرئيسيين في قطاع التجزئة لبناء علاقات عمل جديدة على المدى الطويل، وكذلك تعريف العالم بإنجازاتنا في مجال مشاريع التطوير ونظرتنا الإستراتيجية من خلال مشروعاتنا العقارية الفريدة والمبتكرة ذات الخصائص والمواصفات العالمية».
وحول المشاريع التي تشارك في المعرض من خلالها، ذكرت «شمول»: «أنجزنا مشاريع مهمة عدة على مستوى المنطقة، والتي تعد علامة (الأڤنيوز) أبرزها، كما تشمل محفظتنا في قطاع التجزئة مجموعة من المشاريع المتميزة والجديدة التي يجري العمل على تشييدها، والتي ستمنح فرصاً جديدة ومهمة لتجار التجزئة والمستهلكين من خلال التوسع الكبير في مشاريع قطاع تجارة التجزئة».
وستستعرض «شمول» خلال معرض «مابيك» أبرز وأحدث المشاريع التي تعمل على تطويرها في المنطقة، والتي تتجسد في علامة «الأڤنيوز» الذي في نجح في إرساء مكانة متميزة لنفسه باعتباره الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في الكويت والمنطقة، حيث شكَّلت رؤية الشمول المدروسة والمقتبسة من شركة المباني والنجاح الهائل الذي حققه «الأڤنيوز- الكويت» دافعاً قوياً لتشييد مشروعين رئيسيين في السعودية، وهما «الأڤنيوز- الرياض» و«الأڤنيوز- الخبر» اللذين استُلهِما من نجاح «الأڤنيوز- الكويت».
ووضعت «شمول القابضة» حجر الأساس لمشروع «الأڤنيوز- الرياض»، والذي سيصبح أحد أكبر وأبرز العلامات التجارية والسياحية والترفيهية في العالم، كما تتضمن خطة المشاريع المستقبلية لـ«شمول القابضة» بالتزامن مع «الأڤنيوز- الرياض» تطوير مشروع «الأڤنيوز- الخبر»، تأكيداً على أهمية قطاع التجزئة والضيافة والسياحة في دعم عجلة التنمية الاقتصادية بالسعودية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *