TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يحتفي مع «حسابي الأول»


احتفى البنك التجاري الكويتي بعملائه حاملي بطاقات «حسابي الأول» للأطفال، حيث قدّم لهم بطاقة لعب يمكن استخدامها في صالة الألعاب الترفيهية «تيك زون» في مجمع الأفنيوز بقيمة 10 دنانير على مدى 3 أيام وذلك الذين قاموا بزيارة صالة الألعاب الترفيهية.
وبيّن البنك أن الاحتفالية لاقت تجاوباً وتفاعلاً مميزاً من قبل عملاء حسابي الأول الصغار وذويهم.
وفي هذا السياق، قالت رئيس إدارة التسويق في «التجاري» بدور بوخمسين: «نحرص على مشاركة الأطفال يومهم العالمي عن طريق ترتيب مثل هذه الفعاليات المتميزة للأطفال، حيث حصل عملاء (التجاري) الصغار على بطاقات لعب عند زيارتهم لصالة الألعاب الترفيهية «تيك زون»».
وأضافت بوخمسين أن فكرة الفعالية جاءت في إطار سياسة البنك التي تولي اهتماماً كبيراً بعملائه في كل المراحل العمرية ومنهم العملاء أصحاب «حسابي الأول» من خلال تقديم ترتيب هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضفي البهجة والسعادة على قلوبهم.
وذكرت أن «حسابي الأول» مصمم خصيصاً لعملاء «التجاري» الصغار ومثالي للأطفال حيث يساعدهم على التعرف على أهمية توفير المال والادخار والاستثمار منذ الصغر لتأمين مستقبلهم، فضلاً عن الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي ينظمها التجاري على مدار السنة والاستفادة أيضاً من العروض الترويجية والتسويقية التي يقدمها البنك لأصحاب هذا الحساب بالتعاون مع شركاء البنك التجاريين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *