TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«KIB» يعيد افتتاح فرعه الرئيسي بحلّة جديدة


،

احتفل بنك الكويت الدولي «KIB» بإعادة افتتاح فرعه الرئيسي بحلّة جديدة وتصميم عصري ومبتكر، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك، الشيخ محمد الجراح الصباح، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، رائد جواد بوخمسين ومجموعة من قيادات البنك وأعضاء مجلس الإدارة.
وأفاد البنك في بيان بأن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود البنك المستمرّة لمواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الخدمات المالية، والتزاماً بإستراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم الحلول المصرفية المخصّصة.
وخلال الجولة التي قامت بها قيادات البنك في أقسام الفرع المجدّدة بالكامل، قال الجراح: «نفتخر في (KIB) بمواصلة مسيرة تقدّمنا في إطار إستراتيجينا الشاملة والمنهجية التي تؤكّد مكانتنا المتميّزة والمرموقة في طليعة المؤسسات المصرفية المحلية. واليوم نرتقي بمستوى أدائنا خطوة إلى الأمام من أجل الارتقاء بتجربة عملائنا وأسلوب تقديم حلولنا المصرفية لهم، بما ينسجم مع تطلعاتهم وتوقّعاتهم».
وأضاف أن من شأن هذه المبادرة تعزيز مسار النمو التصاعدي والمستدام في «KIB» وتحقيق جميع أهدافنا لتحقيق مراحل التغيير بشكل سلس، وبناءً على رؤية تصميمية بمفاهيم مبتكرة تسهم في تغيير المفهوم التقليدي للخدمات المصرفية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *