TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

والدتي شهيرة اختارت التقرب من الله


اللوم والعتب

وأبدت الفنانة المصرية لومها وعتبها لصناع الأعمال الفنية الذين يقومون باختيار مجموعة من الأشخاص للمشاركة في أعمال، لمجرد وجود متابعين على صفحاتهم الشخصية.

وأشارت إلى أنه عُرض عليها زيادة عدد المتابعين عبر صفحتها على منصة “إنستغرام”، لأنه أصبح مقياسا للفنان، لكنها رفضت الأمر، بسبب عدم رغبتها بأن تكون “مزيفة” بحسب تعبيرها.

وقالت رانيا: “في بلوجر بيبقى عنده محتوي تاني يوم نلاقيه بيشارك في عمل فني، أنا والدي الله يرحمه كان بيرفض رفض جامد أنه يكلملي حد أشتغل معاه بالواسطة”.

وأوضحت أن والدها الراحل محمود ياسين، كان يرفض أن يتوسط لها لكي تشارك في الأعمال الفنية، إذ لم يساعدها طيلة مشوارها الفني، مشددة على أن ذلك يحدث مع جميع أولاد الفنانين.

وروت تفاصيل حادثة تؤكد عدم طلب والدها أي دور لها: “والدي كان بيقولي مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل، في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي، وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أما مليش علاقة بالموضوع ده”.

وأكدت رانيا أن “الشللية والمحسوبية” موجودتان لكنها لا تستطيع إكمال طريقها في الفن؛ لأن الموهبة الجيدة هي التي تفرض نفسها، رغم عدم اهتمام البعض بالموهبة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *