TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نجوم اعتزلوا الفن.. أحدثهم ابنة شقيقة وردة الجزائرية


#مشاهير العرب

انضمت الفنانة المصرية الشابة، إنجي شرف، إلى قائمة طويلة من الفنانين الذين قرروا الابتعاد عن الساحة الفنية، وعلى الرغم من أن إنجي لا تعد من نجمات الصف الأول في مصر، فقد كان لها حضور جيد في معظم الأعمال الفنية التي شاركت بها، ومنها مسلسل «ريا وسكينة» مع النجمة عبلة كامل، التي كانت هي الأخرى قررت الابتعاد بصمت عن الساحة الفنية، منذ ما يزيد عن أربع سنوات.

  • إنجي شرف
    إنجي شرف

إنجي شرف، هي ملكة جمال سابقة، وعارضة أزياء، وموديل إعلانات، لها أخت من والدتها هي الممثلة الجزائرية نغم فتوكي، وخالتها هي المطربة الراحلة وردة الجزائرية.

وعلى ذات المنوال، كان مغني المهرجانات المصري الشهير علي قدورة قد أعلن اعتزاله الفن، قبل أشهر عدة، وأكد قدورة، في منشور له عبر حسابه على منصة «إنستغرام»، أنه يتبرأ من كافة أعماله الفنية، ويعلن اعتزاله، لافتاً إلى أن أموراً غريبة (لم يسمها) حدثت له؛ عجلت هذا القرار.

  • أدهم النابلسي
    أدهم النابلسي

وقبل عامين من الآن، فاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي جمهوره الكبير بقرار اعتزاله الغناء، وحذف جميع أغانيه من جميع منصات «السوشيال ميديا»، خاصة «يوتيوب»، رغم تحقيقها مئات الملايين من المشاهدات، وتوقع الجميع له أن يصبح أحد أبرز نجوم الساحة الغنائية.

ومن النجمات اللاتي كن يتفوقن على الساحة الفنية العربية، الفنانة السورية نورمان أسعد، التي أعلنت قبل عشر سنوات اعتزالها، بعد زواجها من رجل أعمال عراقي، بعد أن حققت نجومية لافتة، خاصة في مسلسل «جميل وهناء»، رفقة زوجها السابق الفنان أيمن زيدان.

  • جيهان نصر
    جيهان نصر

كذلك، ابتعدت الفنانة المصرية جيهان نصر عن الساحة الفنية، وقررت الاعتزال بعد زواجها من رجل أعمال سعودي عام 1998، ورغم ظهورها في حفل موسيقي لعمر خيرت بالقاهرة عام 2020، فإنها نفت عودتها للفن مجدداً، إذ إنها متفرغة فقط لعائلتها.

وتعد الفنانة شمس البارودي من أبرز الفنانات اللاتي اعتزلن في سن مُبكرة، وتحديداً عام 1982، حيث أعلنت قرارها بعد عودتها من أداء العمرة، عقب نجومية كبيرة حققتها في السبعينات، وزواجها من الفنان حسن يوسف.

  • نورا
    نورا

وكانت الفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، في أوج نشاطها الفني وشبابها، عندما قررت الاعتزال، وارتداء الحجاب، والتفرغ لتربية بناتها الثلاث.

وبعد أن قدمت 29 عملاً فنياً بين السينما والتلفزيون، أمام عمالقة الفن، أمثال: عادل إمام، ونور الشريف، قررت الفنانة هدى رمزي الاعتزال أواخر التسعينات، وقالت عن ذلك إنه حدث فجأة دون مُقدمات، إذ رغبت في ارتداء الحجاب، إلا أنها عندما خلعته مرة أخرى لم تفكر في العودة إلى الفن ثانية.

  • أمل حجازي
    أمل حجازي

أما الفنانة حنان ترك، فقررت اعتزال الفن نهائياً عام 2012، ورغم ظهورها بالحجاب في أعمال فنية عدة، فإنها ابتعدت بشكل نهائي عن الساحة الفنية، في حين كان قرار المغنية اللبنانية أمل حجازي اعتزال الفن عام 2017 مفاجئاً، إلا أنها في البداية ظهرت في أعمال إنشادية عدة، قبل أن يخف حضورها في الساحة الفنية تدريجياً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *