TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» يرعى ماراثون الأطفال… «Super Run»


– أيمن المطيري: «وربة» يواصل دعمه لجميع الأنشطة الرياضية المفيدة

يرعى بنك وربة بطولة الماراثون لفئة الأطفال، وذلك بالتعاون مع «Kids in action»، وهي شركة تنظيم فعاليات رياضية، حيث أُقيم الماراثون في أجواء عائلية على مضمار كيفان يوم السبت 2 ديسمبر الجاري، وخُصّص لفئتين للأولاد والبنات.
ومن جانبه، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة»، أيمن المطيري: «إن هذه الرعاية تأتي إيماناً من (وربة) ومسؤوليته الاجتماعية نحو تنظيم الفعاليات والألعاب الرياضية الخاصة لفئة الشباب وصغار السن، لاسيما وأن سباق الماراثون أخذ زخماً رياضياً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو من الألعاب ذات الحركة الصحية المفيدة والتي تساهم ببناء جسم رياضي متوازن».
وأضاف المطيري: «يعتبر هذا السباق فريد من نوعه في الكويت لفئة الأطفال، وبمشاركة عدد كبير من الأولاد والبنات»، مضيفاً: «سيواصل البنك دعمه لجميع الأنشطة الرياضية المفيدة مع الموسم الجديد، لاسيما بعد انتهاء فصل الصيف وعودة المدارس».
يذكر بأن هذه الرعاية ليست الأولى لـ«وربة» هذا العام، فقد رعى البنك بطولات جامعية عدة، بالإضافة إلى رعاية دوري بنك وربة للمدارس والجامعات بألعاب عديدة، كما ساهم برعايات متعددة للغوص وإنشاء فريق غوص خاص، بالإضافة لحملات متعددة للمحافظة على الشواطئ. ويسعى البنك لتمكين الشباب وبناء ثقافة صحية مفيدة لهذه الفئة بغرض المحافظة على صحتهم وقضاء أوقات الفراغ بالأمور المفيدة والتي تعود عليهم بالنفع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *