TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – ماذا يوجد في حقيبة جينيفر غارنر؟.. ستفاجئك بما تخبئه


#مشاهير العالم

خلال حياتها المهنية، حظيت النجمة الأميركية، جينيفر غارنر، بمحبين ومعجبين كثيرين، بسبب موهبتها الاستثنائية كممثلة، وتواضعها وترابطها معهم في كل ظهور عام.

وفي مقطع فيديو جديد، شاركته النجمة، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، كشفت غارنر ما في حقيبتها، وأخذت متابعيها في جولة إرشادية عبر محتويات حقيبة ظهرها، موجهة إليهم في البداية سؤالاً، حول ما يتوقعون وجوده في حقيبتها؛ ليتبين وجود العديد من أكياس المكسرات.

  • ماذا يوجد في حقيبة جينيفر غارنر؟.. ستفاجئك بما تخبئه

ماذا يوجد في الحقيبة؟

وقالت غارنر في الفيديو: «أنا متوترة بعض الشيء، لكن يبدو أنه من المناسب أن أقول ماذا يوجد في حقيبتي!»، ثم أخرجت دفتر ملاحظات، وحقيبة نظارات ذات وجهين، وحقيبة نظارة، وعلبة أقلام، وجهاز iPad، وكتابين، هما: رواية «The Whalebone Theatre»، التي قالت إنها تقرأها مع ابنتها «سيرافينا روز» (14 عاماً)، وكتاب «The Giver»، الذي تقرأه مع ابنها «صموئيل» (11 عاماً).

وبعد أن أخرجت هذه المجموعة من الكتب واللوازم المكتبية، بدأت بإخراج الوجبات الخفيفة التي تتناولها للتسلية.

ومن الوجبات الخفيفة، التي تحملها غارنر في حقيبتها: الشوكولاتة، وزبدة الفول السوداني، وكيس من الحلوى، وكيس شاي مغلف، وكما ذكرنا سابقاً العديد من أكياس من المكسرات.

والغريب في الأمر أن غارنر تحمل المكسرات في أكياس مختلفة، حيث أحصت ثماني عبوات من المكسرات كانت في حقيبتها، كل واحدة منها مختلفة عن الأخرى. وأثناء ذلك، ضحكت الممثلة الأميركية وهي تقول: «يبدو أنني خائفة جداً من أنني لن أحصل على أي مكسرات».

  • جينيفر غارنر
    جينيفر غارنر

فوائد المكسرات:

ورغم أنك قد لا تحتاجين إلى حمل الكثير من المكسرات بشكل يومي مثل غارنر، فإنه لا يمكن إنكار أن المكسرات وجبة خفيفة رائعة، ومليئة بالدهون الصحية والبروتين، ومثالية لتغذية الأيام التي تحتاجين فيها إلى النشاط، وإشباع جوعك بين الوجبات.

كما أن المكسرات تحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة، وعدد من العناصر المغذية الأخرى، التي تعمل على تحسين صحة الشرايين، وتقليل الالتهابات المرتبطة بأمراض القلب، وكذلك تقليل فرص الإصابة بجلطات الدم، التي يمكن أن تؤدي إلى نوبات قلبية وسكتات دماغية، وتقليل فرص الإصابة بارتفاع ضغط الدم.

وعادةً، يُنصح بتناول المكسرات يوميًا، خاصةً الجوز، حيث إن لها العديد من الفوائد التي تعود على الجسم في حالة استمرار تناولها، إذ تقلل خطر الإصابة بسرطان الثدي، وسرطان القولون.

ويُظهر إدراج غارنر الحلوى في حقيبتها، أيضاً، أنها لا تخشى الانغماس في الأطعمة التي تجلب لها السعادة وترضي رغبتها في تناول الحلويات، إلا أنها تحافظ على تناول الحلوى المنخفضة السكر من شركات معتمدة وموثوقة في هذا الأمر، وتلتزم بإدخال مكونات صحية فيها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *