TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – أنجلينا جولي تكشف إصابتها بـ«شلل بيل».. وتخطط للعيش في هذا البلد


#مشاهير العالم

من الواضح أن العمل في هوليوود، والخضوع للتدقيق، وكونها هدفاً للصحف الشعبية، كل ذلك جعل النجمة الأميركية الشهيرة، أنجلينا جولي، تشعر بالإرهاق؛ لدرجة ألا ترغب أبداً في أن تكون ممثلة، حيث قالت لمجلة «وول ستريت جورنال»، إنها ربما لن تصبح ممثلة؛ لو كانت قد دخلت هذه الصناعة عام 2023، مبينةً أنها ربما كانت ستفكر في التمثيل على المسرح، لكنها قطعاً لن تفكر في الحياة والعمل في هوليوود.

وأضافت النجمة، الحائزة جائزة «الأوسكار»: «لن أكون ممثلة اليوم، عندما بدأت مسيرتي لم أكن أتوقع أن تكون حياتي علنية، وأن أضطر إلى مشاركة الكثير من خصوصياتي».

وتابعت جولي، التي تلعب دور المغنية ماريا كالاس في فيلمها الجديد، خلال الحديث، أنها كان لديها بعض الترددات بشأن الدور، حيث لاحظت أن علامات التوتر المألوفة تسيطر على جسدها، مشيرةً إلى أن جسدها يتفاعل بقوة مع التوتر، إذ ترتفع وتنخفض نسبة السكر في دمها.

  • أنجلينا جولي تكشف إصابتها بـ«شلل بيل».. وتخطط للعيش في هذا البلد
    أنجلينا جولي تكشف إصابتها بـ«شلل بيل».. وتخطط للعيش في هذا البلد

«شلل بيل»:

وكشفت النجمة، في معرض حديثها، أنها أصيبت فجأة بـ«شلل بيل»، وهو ضعف مُفاجئ، أو شلل في العضلات على جانب واحد من الوجه؛ بسبب خلل وظيفي في العصب القحفي السابع، قبل ستة أشهر من طلاقها من الممثل براد بيت، موضحةً أن التوتر بدأ يزداد؛ لدرجة أنها لاحظت عام 2018، أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم ديزني «Maleficent: Mistress of Evil»، أن صوتها قد تغير عنه في أول مرة لعبت خلالها دور الشريرة في الفيلم الخيالي.

لا حياة اجتماعية:

وبينت النجمة الشهيرة أنها لا تتمتع حقًا بحياة اجتماعية، حيث تعيش في لوس أنجلوس هذه الأيام بسبب الاهتمام غير المرغوب فيه، الذي تحصل عليه كلما خرجت من المنزل، مؤكدةً أنها لا تهتم بما يكتب عنها في الصحافة، لكنها تخطط في النهاية لمغادرة لوس أنجلوس إلى الأبد، وقضاء المزيد من الوقت بمنزلها في كمبوديا.

وأشارت أنجلينا إلى أن جزءاً مما حدث جاء بسبب طلاقها، حيث فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية، مضيفةً أنها ستتنقل عندما تستطيع، إذ نشأت في مكان ضحل إلى حدٍّ ما، ومن بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكاناً صحياً.

  • أنجلينا جولي في دور الساحرة
    أنجلينا جولي في دور الساحرة

أعمال فنية أقل:

وفي سبتمبر الماضي، أوضحت جولي، في لقاء صحافي، أنها بدأت القيام بأعمال سينمائية أقل «منذ سبع سنوات، وكانت تتولى فقط الوظائف التي لا تتطلب تصويراً طويلاً»، لأنه كانت أمامها، وأمام أبنائها الستة، رحلة طويلة من الشفاء.

ورغم أن جولي لم تخض في التفاصيل في ذلك الوقت، فإن الجدول الزمني لتوقف فيلم جولي يتزامن مع نهاية زواجها من بيت، حيث تقدمت بطلب الطلاق قبل سبع سنوات في سبتمبر 2016، بعد مشاجرة مزعومة مع الممثل حدثت على متن طائرة.

  • أنجلينا جولي مع أبنائها
    أنجلينا جولي مع أبنائها

أبناؤها.. أصدقاؤها:

وأوضحت النجمة الأميركية أن أبناءها الستة هم أقرب الناس لها ولحياتها، وهم أصدقاؤها المقربون، مبينةً أنهم ستة أشخاص مختلفون للغاية، وهذا مصدر قوتهم.

وخارج عائلتها، قالت النجمة إنها أدركت أن أصدقاءها المقربين هم من اللاجئين، مشيرةً إلى أنه ربما أربع من كل ست نساء من القريبات منها، هن من اللواتي عشن الحروب والصراعات.

  • براد بيت وأنجلينا جولي قبل الطلاق
    براد بيت وأنجلينا جولي قبل الطلاق

طلاقها:

وأعلنت جولي وبيت انفصالهما عام 2016، بعد مشادة مزعومة على متن طائرة شملت أبناءهما. وفي السنوات التي تلت ذلك، انخرط الممثلان في معركة قانونية صعبة، وتحديداً بشأن حضانة أطفالهما الستة: «مادوكس» (22 عاماً)، و«باكس» (20 عاماً)، و«زهرة» (18 عاماً)، و«شيلوه» (17 عاماً)، والتوأم «نوكس ليون، وفيفيان مارشلين» (15 عاماً).

ومنذ عام 2016، كرست جولي جهودها لرعاية أبنائها، ومشاريعها السينمائية، والأعمال الخيرية، والآن لعلامتها التجارية الجديدة للأزياء «Atelier Jolie».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *