TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«Visa Signature الوطني أفيوس» بطاقة مسبقة الدفع… الأولى من نوعها بالمنطقة


– محمد العثمان: البطاقة تعكس حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية استثنائية
– «الوطني» يُعزّز شراكاته الإستراتيجية مع المؤسسات العالمية الرائدة في القطاعات كافة
– نعمل على مدار الساعة من أجل مواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائنا والارتقاء بتطلعاتهم

أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة «Visa Signature الوطني أفيوس» مسبقة الدفع، بالتعاون مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية والنادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية.
وتُبرز هذه البطاقة مسبقة الدفع من «فيزا»، والتي تُعدّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعاون «الوطني» مع اثنين من أفضل شركات الطيران وأكثرها طلباً على مستوى العالم، وهما «القطرية» و«البريطانية»، سعياً من البنك لتوفير مزايا سفر استثنائية تلبّي تطلّعات عملائه.
واحتفالاً بتدشين هذه البطاقة مسبقة الدفع الجديدة، أُقيم حفل توقيع رسمي في المقر الرئيسي لـ«الوطني» بحضور عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية، إلى جانب نائب أول الرئيس للأقاليم الشرقية في «القطرية» مروان قليلات وفريق مرافق له، ومديرة الشركات العالمية في برنامج الولاء التابع للمجموعة الدولية لشركات الطيران (IAG) نيكول كروداي، وفريق عمل «البريطانية»، والمديرة الإقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات «فيزا» في الخليج الدكتورة سعيدة جعفر، ورئيس المبيعات التجارية والاستحواذ في «فيزا» لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بيرنر.

مزايا متنوعة
وأفاد «الوطني» بأن أهم مزايا بطاقة «Visa Signature الوطني أفيوس» أنه عند اختيار العميل لنادي الامتياز التابع لـ«القطرية» كبرنامج الولاء المفضّل لخطوط الطيران، سيحصل على مكافأة سواءً عند إصدار البطاقة لأول مرة أو تجديدها، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على نقاط «أفيوس» على المدفوعات الدولية وحجوزات الطيران على «القطرية»، وفرصة الانتقال السريع إلى الفئة الفضية أو الذهبية وغيرها من المزايا العديدة.
ولفت «الوطني» إلى أنه في حالة اختيار العميل للنادي التنفيذي لـ«البريطانية» كبرنامج الولاء المفضّل لخطوط الطيران، سيحصل على المكافأة عند إصدار البطاقة لأول مرة وتجديدها أيضاً، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على نقاط «أفيوس» على المدفوعات الدولية وحجوزات الطيران على «البريطانية» وغير ذلك من المزايا المتنوعة.
ونوّه إلى أنه يُمكن للعملاء التقدّم بطلب الحصول على البطاقة بسهولة من خلال برنامج خدمة «الوطني» عبر الموبايل والبدء باستخدامها فوراً لإتمام معاملاتهم عبر الإنترنت بعد إضافة البطاقة إلى المحفظة الرقمية.

تجربة استثنائية
وفي سياق تعليقه على إطلاق البطاقة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية للمجموعة محمد العثمان: «يسعدنا التعاون مع أبرز الشركات الرائدة والدخول في هذه الشراكة التي تجمع بين (الوطني) و(فيزا) وبالتعاون مع اثنتين من أكبر شركات الطيران على مستوى العالم لإطلاق هذه البطاقة مسبقة الدفع الأولى من نوعها بالتعاون مع (القطرية) و(البريطانية)، وفي إطار الشراكة الممتدة مع (فيزا)، بفضل المزايا الفريدة التي توفرها لعملائنا».
وأضاف العثمان: «تعكس البطاقة مسبقة الدفع الجديدة حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائه من خلال توفير مجموعة مميزة من مكافآت السفر والمزايا تُلبّي احتياجات العملاء المتنوعة، خصوصاً في قطاع السفر الذي يحظى بأهمية كبيرة». وأكد حرص «الوطني» الدائم على تعزيز شراكاته الإستراتيجية مع المؤسسات العالمية الرائدة في كل القطاعات، بما يرسّخ ريادة البنك ويثري التجربة المصرفية لعملائه.
وأشار العثمان إلى أن البنك يعمل على مدار الساعة من أجل مواكبة الاحتياجات المتغيرة لعملائه والارتقاء بتطلعاتهم إلى أعلى المستويات، وكذلك العمل على تلبية تفضيلاتهم في إطار حرصه الدائم على تقديم أفضل المنتجات والخدمات وأكثرها تطوراً.

شهرة عالمية
من جانبه، قال مروان قليلات: «تحظى (القطرية) بشهرة عالمية بفضل منتجاتها وخدماتها الحائزة على جوائز عديدة، ومن خلال نادي الامتياز التابع لنا، نسعى جاهدين لتوفير التجربة المميزة نفسها لأعضائنا من جميع أنحاء العالم من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات التي تُثري نمط حياتهم وتجارب السفر الخاصة بهم».
وأضاف: «يأتي هذا التعاون مع (الوطني) في إطار إستراتيجيتنا لإبرام الشراكات مع جهات رائدة، ومن هنا نحن نتعاون مع (الوطني) لنقدّم لأعضائنا أفضل فرص الحصول على المكافآت واستبدالها. نتطلع إلى بدء استفادة أعضاء نادي الامتياز في الكويت من مزايا بطاقة (Visa Signature الوطني أفيوس) التي أطلقناها بالتعاون مع (الوطني) و(البريطانية) و(فيزا)».

مكافآت مميزة
ومن جهته، قال رئيس العمليات التجارية في «البريطانية» كولم لاسي: «ستوفر عملة (أفيوس) للعملاء في الشرق الأوسط المزيد من مزايا السفر الحصرية، ما يمنحهم مزيداً من الفرص للسفر وقضاء العطلات. وإنه من دواعي سرورنا التعاون مع (الوطني) لتقديم هذه البطاقة مسبقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة الجديدة في السوق ومنح العملاء المزيد من الفرص للحصول على مكافآت مميزة من خلال نفقاتهم اليومية».
من ناحيتها، قالت الدكتورة سعيدة جعفر: «إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع (الوطني) لإطلاق هذه البطاقة من (Visa) والتي تعدّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد تم تصميم بطاقة (Visa Signature الوطني أفيوس) لإثراء تجربة السفر لحاملي البطاقات من خلال معاملات دفع أكثر سهولة وأماناً لدى أكثر من 130 مليون تاجر حول العالم».
وأضافت: «كون هذه البطاقة مسبقة الدفع سيساهم في تعزيز الشمول المالي من خلال تمكين شرائح أوسع من العملاء من الاستفادة من مزايا التجارة الرقمية، كما تؤكد (فيزا) على التزامها بالتعاون مع شركائها المحليين لتقديم حلول مبتكرة تُلبي الاحتياجات المتغيرة لحاملي بطاقاتها ومكافأتهم عند التسوق والدفع باستخدام بطاقات (فيزا)».

نقاط «أفيوس»
ذكر «الوطني» أن «Visa Signature الوطني أفيوس» تمكّن العملاء من جمع نقاط «أفيوس»، عملة المكافآت لنادي الامتياز التابع لـ«القطرية» و«البريطانية»، على مدفوعاتهم اليومية، كما يمكن للأعضاء اختيار برنامج ولاء شركات الطيران المفضّل لديهم عند تقديم طلب إصدار البطاقة لكي يحصلوا على نقاط «أفيوس» على كل معاملة تتم باستخدام هذه البطاقة مسبقة الدفع.
ويُمكن للأعضاء أيضاً اختيار استبدال النقاط للحصول على مكافآت من اختيارهم بما في ذلك رحلات الطيران وترقية الدرجات وغيرها من المزايا من خلال برنامج الولاء المختار من قبلهم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *