TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تير شتيغن يخضع لجراحة في الظهر


قرّر حارس مرمى برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الخضوع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، قد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين، ما يعني تأكيد غيابه عن ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكشفت تقارير إسبانية أن تير شتيغن اتخذ قراره بالخضوع لعملية لعلاج إصابة في الظهر، تعرّض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الماضية، بعد أن جمع كل المعلومات في هذا الصدد قبل إعطاء الموافقة النهائية للنادي.
وبحسب صحيفة «سبورت»، فإن تير شتيغن (31 عاماً)، كان قد طلب مهلة لمدة 3 أيام من برشلونة لتقييم كل المعطيات والرجوع إلى من يثق برأيهم في المنتخب الألماني، قبل اتخاذ قراره، وهو ما احترمه القائمون على النادي الكاتالوني.

ومن المرجّح أن يغيب الحارس عن الملاعب لمدة شهرين، ما يعني غيابه عن كأس «السوبر» الإسبانية وعدد من مباريات الدوري ومباراة الذهاب في ثُمن نهائي المسابقة القارية، والتي ستقام إما يومي 13 و14 فبراير أو يومي 20 و21 منه.
وتردّد تير شتيغن في إجراء العملية أثار القلق في أروقة النادي، حيث كان يفكر في الاستمرار في العلاج خلال الأسابيع المقبلة لتفادي مدة غياب طويلة قد تؤثر أيضاً على مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.
وحرمت الإصابة برشلونة من عدد من اللاعبين البارزين خلال الفترة الماضية، يتقدمهم لاعب الوسط غافي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الراهن بسبب إصابته بتمزّق في الرباط الصليبي.
وكان برشلونة أعلن انضمام مدافعه إينييغو مارتينيز لقائمة المصابين بعد إصابته في عضلات الفخذ. ورجّحت تقارير أن يغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *