TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كلوب لن يعوّض صلاح – الراي


أكد مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الألماني يورغن كلوب أنه لن يضمّ لاعباً بديلاً لتعويض غياب نجمه المصري محمد صلاح عن الفريق بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2023 بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين في ساحل العاج.

وقال كلوب عن غياب صلاح، في تصريحات أبرزتها شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية: «لا.. لم أفكر في الأمر كي أكون صادقاً، ولا يمكنني تغييره على أيّ حال».

وأضاف: «ليس لديّ خطط حقيقية لتعويض غياب صلاح. إننا نتحدث عن شهر يناير.. أليس كذلك؟ أتمنى أن يعود (البرتغالي) ديوغو (جوتا) في ذلك الوقت».

وتابع كلوب: «لم أفكر في الأمر بعد. على الأرجّح سيكون صلاح متاحاً معنا أمام أرسنال (7 يناير المقبل) في كأس الاتحاد الإنكليزي. لست متأكداً من الموعد الرسمي للسماح برحيل اللاعبين».

وتابع: «ديسمبر شهر صعب حقاً. تشعر بالسعادة عندما تجتازه، ثم تبدأ في التفكير في كل ما تبقى. لا يمكننا تجنّب ذلك على أيّ حال».

وختم كلوب: «مهما يكن الأمر، فإن ما يمكنني قوله، إذا قرّر منتخب مصر أنه يجب أن يرحل صلاح في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير. أنا متأكد من أنه يريد خوض مباراة أرسنال، لكنني لست متأكدا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار».

معلوم أنّ مشاركة صلاح في البطولة القارية تعني غيابه بشكل مؤكد عن مباراة ليفربول مع مضيفه بورنموث في 21 يناير، وقد يغيب أيضاً أمام تشلسي وأرسنال وبيرنلي، في حال تقدّم مصر في المسابقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *