TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بيلينغهام… على خطى زيدان – الراي


أعرب نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإنكليزي جود بيلينغهام، عن اعتزازه بارتداء الرقم 5 الذي حمله مثله الأعلى النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في النادي، مشدّداً على رغبته في تطوير أسلوب خاص به.

وبات بيلينغهام (20 عاماً)، لاعباً محورياً في ريال مدريد، بعد أشهر فقط على انضمامه إليه من بوروسيا دورتموند الألماني، وسجّل 16 هدفاً وقدّم 5 تمريرات حاسمة في 19 مباراة في المسابقات كافة.

وقال بيلينغهام لبرنامج «تيليفوت» الذي تبثّه شبكة «تي أف 1» الفرنسية: «كان زيدان أحد أفضل لاعبي خط الوسط إطلاقاً. أشاهد تسجيلات مصوّرة له. كان من دواعي سروري أن أقابله. أنا معجب به كثيراً».

وأضاف: «أسير على خطاه من خلال ارتداء رقمه. الهدف المفضل لزيدان بالنسبة إليّ هو ذاك ضد (باير) ليفركوزن (الألماني) في نهائي دوري أبطال أوروبا» عام 2002.

وأعرب بيلينغهام عن سعادته بنيل جائزة «الفتى الذهبي» لعام 2023، التي تمنحها صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، قائلاً: «منذ شبابي في برمنغهام حتى اليوم، فكّرت دوماً بأن يكون لديّ أسلوب خاص وأطوّره. كنت محظوظاً في مسيرتي، التقيت لاعبين رائعين جعلوني أنمو وتعلّمت منهم».

وتساءل: «هل أنا الأفضل في العالم؟ من الجميل أن أسمع ذلك، بالنسبة إليّ من المهم مساعدة الفريق وزملائي، ومحاولة التطوّر مباراة تلو أخرى. ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، أشعر بأنني محظوظ جداً للعب في فريق مثله».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *