TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الوكرة والغرافة يحاصران السد – الراي


شدد الوكرة والغرافة الخناق على السد متصدر الدوري القطري لكرة القدم بعدما تجاوزا معيذر 4-2 وقطر 2-1 توالياً، الأربعاء، في المرحلة الثانية عشرة.

وقلص الفريقان الفارق إلى نقطة واحدة عن صاحب الريادة الذي التقى أم صلال أمس الخميس في ختام المرحلة.

في المباراة الأولى، سجل خالد منير (2) ورابح يحيى (5) والجزائري محمد بن يطو (63) والأنغولي جيسون دالا (74) أهداف الوكرة، والروماني دنيس أليبك (30) والمغربي أيمن الحسوني (34 من ركلة جزاء) هدفي معيذر.

وتمسك الوكرة بالمركز الثاني رافعاً رصيده إلى 27 نقطة بفارق الأهداف أمام الغرافة، فيما تجمد رصيد معيذر عند ست نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي الثانية، قلب الغرافة تأخره أمام قطر إلى فوز ثمين 2-1 في وقت قاتل.

وتقدم قطر عبر المهاجم الكونغولي بين ملانغو في الدقيقة السادسة، ورد الغرافة بواسطة أحمد الجانحي (49) والجزائري ياسين إبراهيمي (90+5 من ركلة جزاء).

ورفع الغرافة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد قطر عند 12 نقطة في المركز الثامن.

ودكَّ الريان شباك المرخية بنصف دزينة نظيفة من الأهداف فاستعاد نغمة الانتصارات بعد خسارة مذلة أمام السد 0-4 في المرحلة الماضية.

وتناوب على مهرجان أهداف الريان البرازيلي غابريل بيريرا (26) والمغربي أشرف بن شرقي (47 و61) والبرازيلي روجر غيديش (58) وأحمد الراوي (62) والبرتغالي اندريه امارو (87).

وعزز الريان موقعه في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، فيما توصلت معاناة المرخية الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

وسقط العربي في فخ تعادل سلبي مخيب أمام الشمال، وفشل في استثمار معنوياته العالية عقب الفوز على السد 1-صفر في مباراة مؤجلة الأحد.

وصعد العربي إلى المركز الخامس موقتاً برصيد 17 نقطة، فيما وصل الشمال إلى 11 نقطة في المركز التاسع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *