TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جهاد سعد يكشف لـ”فوشيا” سبب غيابه عن الدراما السورية.. وأمنيته في عام 2024


من جهة أخرى، أعرب الفنان السوري عن سعادته بما حققه من إنجازات في عام 2023 والذي وصفه بالعام الصعب والجميل فهو عام حمل له الكثير من السفر والنجاح لاسيما عبر المسلسل المصري “ستهم” للمخرج رؤوف عبد العزيز، والكاتب ناصر عبد الرحمن والذي تكلم فيه باللهجة الصعيدية لأول مرة خلال مسيرته الفنية ولاقى أصداء إيجابية كبيرة وكان حديث السوشال ميديا لفترة طويلة.

كما شارك خلال العام الجاري بمسلسل “ترانزيت” في الإمارات مع المخرج باسم السلكا وينتظر عرضه بشغف كبير، إلا أنه وصف ختام العام بالحزين بسبب الأحداث التي تمر بها غزة متمنياً أن تتوقف كل تلك المجازر.

“مسلسل ترانزيت”

ووصف سعد مسلسل ” ترانزيت” بالعمل الواقعي القريب من الجمهور بحكاياته، حيث يتناول قصة عائلة سورية هاجرت وبدأت رحلتها في الخارج من جديد، رافضاً الكشف عن ملامح شخصيته ولكنها تحمل خطاً رومانسياً وقصة حب وفق تصريحه.

وكشف سعد بأنه يميل للأعمال الدرامية الإنسانية ويفضل الابتعاد عن الدراما التي تحمل العنف فالجمهور اليوم ولاسيما السوري متعب، وأصابه الملل من العنف وبات بحاجة للدراما الاجتماعية الإنسانية بعد المأساة التي مرت على سورية، منوهاً بأن الدراما السورية مؤخراً عادت لتقديم هذا النمط المحبب للجمهور وبدأت تتعافى عموماً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *