TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«GWM» استعرضت في «الرياض للسيارات» توجهاتها وتطلعاتها المستقبلية بالشرق الأوسط


– باركر شي: «جريت وول موتورز» تلتزم بمسار التنمية الذي يجمع بين العولمة والمحلية
– نظام صديق للبيئة يوفّر للمستخدمين في الشرق الأوسط تجربة تنقل أكثر استدامة وذكاءً وأماناً
– نماذج الطاقة الجديدة مثل «TANK 300» و«TANK 500» جذبت الكثير من الاهتمام في المعرض

تألقت شركة «GWM» في معرض الرياض للسيارات بالسعودية في الخامس من ديسمبر الجاري، تحت شعار «GO LONG. GO GLOBAL»، حيث عرضت توجهها التصاعدي في الشرق الأوسط، وصورة العلامة التجارية الجديدة، والتفكير المتعمق والتطلع المستقبلي، بالإضافة إلى تخطيطها في مجال تكنولوجيا التنقل المستقبلية إلى جانب نماذجها المميزة من 4 علامات تجارية رئيسية هي: «HAVAL»، و«TANK»، و«GWM POER».

وخلال الحدث، قام نائب رئيس شركة جريت وول موتورز، باركر شي، بالشرح بشكل منهجي عن التنفيذ المتعمّق لإستراتيجية العلامة التجارية لـ«جريت وول موتورز» في سوق السيارات في الشرق الأوسط لأول مرة. وذكر أن «جريت وول موتورز» تلتزم بمسار التنمية الذي يجمع بشكل وثيق بين «العولمة» و«المحلية»، ويعزّز عملية تدويل المؤسسة، ويحسّن القدرة التنافسية العالمية.

وأضاف: «لقد كانت (جريت وول موتورز) متجذرة بعمق في سوق الشرق الأوسط منذ 26 عاماً، وستجعل إستراتيجية (ONE GWM) العلامة التجارية لـ(جريت وول موتورز) أكثر تركيزاً في الشرق الأوسط، مع نقاط اتصال أكثر كفاءة وصورة أكثر توحيداً للعلامة التجارية».

ومن خلال المعرض، أرسلت «جريت وول موتورز» إشارة واضحة إلى السعودية وإلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي بأكمله، حيث إنها وضمن إطار عمل «ONE GWM»، أنشأت مخططاً عميقاً للبحث والإنتاج والتوريد والمبيعات في جميع أنحاء العالم من خلال نظامها الصديق للبيئة، ما يوفر للمستخدمين في الشرق الأوسط وحتى على مستوى العالم تجربة تنقل أكثر خضرة وأكثر ذكاءً وأماناً، إذ تلتزم دائماً بالمبادئ طويلة المدى، وتعزّز التوطين بعمق، وتواكب العصر، وتتطور باستمرار لتوفير تجارب تنقل وحياتية متنوعة وشخصية للمستخدمين المحليين.

وعلى مدار 26 عاماً، حافظ المستخدمون في الشرق الأوسط على ثقة وحب ثابتين للعلامة التجارية لـ«جريت وول موتورز»، كما تم الاعتراف بجودة منتجاتها على نطاق واسع.

ويحتل طراز «GWM HAVAL H6» المرتبة الأولى في مبيعات العلامات التجارية الصينية في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة في الشرق الأوسط، وتحتل شاحنات «بيك أب GWM» المرتبة الأولى في مبيعات العلامات التجارية الصينية في سوق السيارات في الشرق الأوسط، كما حققت «TANK 300» أعلى المبيعات الشهرية لمركبات الطرق الوعرة المدمجة والوعرة.

الطاقة المتجددة

وفي معرض الرياض للسيارات بالسعودية، جذبت نماذج الطاقة الجديدة مثل «TANK 300» و«TANK 500» الكثير من الاهتمام.

وحققت مجموعة منتجات الطاقة الجديدة لـ«جريت وول موتورز» تغطية دقيقة لسوق الطاقة الجديدة في الشرق الأوسط، حيث عرضت قوة منتجات الطاقة الجديدة الذكية الرائدة وعززت مكانتها في السوق الدولية.

وتعد «TANK 500 New Energy» أول طراز جديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للطرق الوعرة تطلقه العلامة التجارية «TANK» في الشرق الأوسط.

وفي الوقت نفسه، تعد «TANK» أيضاً أول نموذج طاقة جديد للطرق الوعرة من بين ماركات السيارات الصينية يتم إطلاقه في الشرق الأوسط، فهو لا يجمع فقط بشكل مثالي بين الذكاء والفخامة والقدرة المطلقة على الطرق الوعرة فحسب، بل يلبي أيضاً تجربة القيادة متعددة الأبعاد للمستخدمين.

وخلال المعرض، حظيت نماذج سيارات الطاقة الجديدة مثل «TANK300» و«TANK 500» باهتمام كبير، كما حققت مجموعة منتجات الطاقة الجديدة لـ «جريت وول موتورز» تغطية دقيقة لسوق الطاقة الجديدة في الشرق الأوسط.

مناقشة الخطة المستقبلية

وفي يوم افتتاح معرض الرياض للسيارات لهذا العام في السعودية، اجتمع أكثر من 30 ممثلاً للوكلاء من دول ومناطق متعددة مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان في جناح «جريت وول موتورز» لتجربة منتجات الطاقة الجديدة الذكية للشركة. وفي فترة ما بعد الظهر من ذلك اليوم، عقدت «جريت وول موتورز» بنجاح أول مؤتمر إقليمي سنوي للوكلاء في سوق الشرق الأوسط في الرياض.

وخلال الاجتماع، شاركت «جريت وول موتورز» مع التجار إستراتيجية العلامة التجارية، والطاقة الجديدة، والتكنولوجيا الذكية والمنتجات الجديدة، وتخطيط النظام الصديق للبيئة، والتخطيط الإستراتيجي طويل المدى لسوق الشرق الأوسط.

«جريت وول موتورز» بدأت العولمة من الشرق الأوسط

ذكرت «جريت وول موتورز» أنه مع التركيز دائماً على البناء طويل المدى، فإن تطوير العولمة لـ«GWM» هو أيضاً عملية تطوير محلية للغاية، حيث إنه منذ تصديرها إلى الشرق الأوسط في عام 1997، شرعت «جريت وول موتورز» في رحلة العولمة.

وبيّنت أنه يمكن القول إن سوق الشرق الأوسط هو نقطة البداية لـ«جريت وول موتورز» للالتزام بالمبادئ طويلة المدى واحتضان التدويل، فضلاً عن كونه نقطة ساخنة للنمو المستقبلي.

وتابعت أنه «في المستقبل، سيدخل سوق السيارات في الشرق الأوسط بالتأكيد عصر الذكاء والطاقة الجديدة، حيث ستعمل (جريت وول موتورز) جنباً إلى جنب مع شركاء عالميين، مدعومين بالتكنولوجيا المتقدمة، لتعزيز التنفيذ الخارجي لسلسلة صناعة القيمة الكاملة للمنتجات والتكنولوجيا والخدمات وما إلى ذلك، وبناء التأثير العالمي للعلامة التجارية لـ(جريت وول موتورز)».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *