TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«نوتنغهام» يطالب بإيقاف الحكم جونز


طالب نادي نوتنغهام فوريست، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، هاورد ويب بإيقاف الحكم روب جونز عن إدارة مباريات النادي بعد الخطأ الكبير التي ارتكبه الحكم في طرد المدافع ويلي بولي خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام بورنموث 2-3، كما ذكرت صحيفة الـ «تلغراف» البريطانية.

وأضافت أن ويب اتصل بمدرب «نوتنغهام» الجديد، البرتغالي نونو إشبريتو سانتو، وأكد أن جونز ارتكب خطأ كبيراً في إظهار البطاقة الصفراء الثانية لبولي، واعتذر عن هذا الخطأ.

ويريد «نوتنغهام» أن يذهب ويب إلى أبعد من ذلك، حيث كتب إليه بالفعل هذا الموسم للشكوى من قرار يتعلّق بجونز، بينما طالب أيضاً بأيّ تسجيل للمحادثة بين الحكم وحكم الفيديو المساعد «فار» في ما يتعلّق بطرد بولي، وكذلك ما أدى إلى حرمانه من ركلة جزاء بسبب لمسة يد من لاعب بورنموث آدم سميث.

وأرفع جونز البطاقة الصفراء الثانية لبولي في الدقيقة 23، رغم فوز المدافع بالكرة بشكل صحيح، قبل أن يبدو أن سميث يدوس على كاحله.

ويطالب النادي بإجابات حول ما إذا كانت هناك أيّ مراجعة للحالة، بشأن ما إذا كان يجب أن يحصل سميث على بطاقة حمراء مباشرة بسبب الدعس على قدم بولي.

كما يريد أيضاً معرفة سبب عدم احتساب ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد سميث عندما بدا أن قدميه داخل منطقة الجزاء، بينما اعتبر حكم الفيديو أن ذراعه كانت خارج منطقة الجزاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *