TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«نيسان البابطين» تُطلق عرض استئجار غير مسبوق على «باترول»


مع اقتراب بداية العام الجديد، أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات نيسان في الكويت، عن عرض استئجار غير مسبوق على سيارة «نيسان باترول» الرائعة، ما يوفر للعملاء فرصة استثنائية بسعر لا يُصدّق، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المميزة التي تضمن للعملاء تجربة مليئة بالفخامة والرفاهية.

وللمرة الاولى بسعر 265 ديناراً شهرياً، يمكن للعملاء الآن الحصول على عقد تأجير لمدة عامين لأحدث طراز من «نيسان باترول»، ما يجعل هذا العرض فرصة مثالية لاستقبال العام الجديد بأناقة وحضور يرقى لتطلعاتهم.

ويشمل عقد التأجير مجموعة من الخدمات والمميزات الرائعة التي تضمن راحة البال طوال فترة العقد، بدءاً من توفير تأمين شامل على السيارة طوال فترة العقد، بالإضافة إلى صيانة مجانية، ما يتيح للعملاء الحفاظ على سيارتهم «الباترول» في حالة ممتازة. كما يتضمن العرض خدمة السيارة البديلة المجانية في حال حدوث أي طارئ وخدمة المساعدة على الطريق.

وذكرت الشركة أن هذا العرض متوافّر لفترة محدودة في جميع معارض «نيسان البابطين» في الري، والأحمدي والجهراء، حيث يمكن للعملاء استكشاف المزيد من المعلومات حول العروض المتاحة حالياً، أو يمكنهم الاتصال بمركز الخدمة على الرقم 1804888، داعية الجمهور بأن يتحدوا المألوف ولا يفوّتوا فرصة قيادة سيارة «نيسان باترول» بسعر لا يُصدق.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *