TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الاتفاق يستضيف الحزم… اليوم – الراي


تنطلق، اليوم الخميس، المرحلة 19 من الدوري السعودي لكرة القدم بإقامة مباراتين، حيث يحلّ الرياض ضيفاً على ضمك، فيما يستقبل الاتفاق الحزم.

ويبحث الاتفاق عن انتصاره الأول بعد 7 مباريات، حيث يحتل المركز التاسع بـ 24 نقطة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام التعاون والنصر. من جهته، يأتي الحزم في قاع الترتيب (12)، ويسعى بدوره إلى تحقيق فوز قد يدفع به إلى مركز أفضل.

ويتطلّع ضمك (30) إلى العودة من العاصمة بفوز يبقيه في المركز الخامس، فيما يأمل الرياض (16) في الخروج من منطقة الخطر التي يحتل فيها المركز 16.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو مانيه قادا فريقهما النصر إلى فوزٍ كبيرٍ على الاتحاد، حامل اللقب، 5-2 وتعميق جراحه، في مباراة مؤجلة من المرحلة 17.

وأنهى النصر عقدة الاتحاد «المنقوص» بعد طرد مدافعه البرازيلي فابينيو (66)، وحقّق فوزاً غائباً منذ 5 سنوات، بفضل رونالدو الذي سجل هدفين من ركلتي جزاء (19 و68) على غرار مانيه (75 و82)، وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفاً (38)، فيما وسجّل المغربي عبدالرازق حمدالله هدفي الاتحاد (14 و50).

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدّر، في حين تجمّد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس بعد الخسارة الثالثة توالياً والسادسة في الدوري.

من ناحية ثانية، أعلن نادي الشباب فسخ عقد المدرب الكرواتي إيغور بيسكان بسبب تردّي النتائج.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *