TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أنشيلوتي يقترب من توقيع عقد جديد مع ريال مدريد


اقترب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من توقيع عقد جديد مع ناديه ريال مدريد الإسباني، رغم محاولات الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إقناعه بقيادة منتخب الـ «سيليساو».

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن التوقيع الرسمي على العقد سيتم بعد نهاية كأس «السوبر» الإسبانية في يناير المقبل في السعودية، ليستمر أنشيلوتي في قيادة النادي حتى 30 يونيو 2025.

وتردّي نتائج منتخب البرازيل تحت قيادة المدرب الموقت فرناندو دينيز، سرّع محاولات الاتحاد البرازيلي التعاقد مع أنشيلوتي. وأكدت التقارير أن الأخير أعرب عن تقديره لعرض الاتحاد البرازيلي الذي كان يسعى لتعيينه بداية من يونيو المقبل، لكن بحسب «أس» كان ردّ أنشيلوتي: «(ريال) مدريد هو أولويتي وإذا عرض عليّ النادي التجديد، فسوف أستمر هنا الموسم المقبل».

ومن المرجّح أن يوقّع أنشيلوتي العقد الجديد بالبنود نفسها لعقده الحالي في «ريال»، دون زيادة في راتبه.

وعلى الرغم من معاناة متصدر الدوري الإسباني من الإصابات في صفوفه في الموسم الراهن، تمكن أنشيلوتي من قيادته لإنهاء دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، والى صدارة «لاليغا» متساوياً مع جيرونا في عدد النقاط قبل عطلة أعياد الميلاد، كما خسر مباراة واحدة في 24 مباراة رسمية (18 في الدوري و7 في دوري أبطال أوروبا) هذا الموسم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *