TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – «الليوبارد».. نقشة مميزة لإطلالتكِ شتاءً


نقشة الفهد، المعروفة باسم «الليوبارد»، هي نمط شائع ومبدع، تم استخدامه على نطاق واسع في صناعة الأزياء، ويتميز ببقعه السوداء المميزة على خلفية بنية فاتحة أو بيج، تشبه فراء النمر. وتعد هذه النقشة من أبرز وأشهر اتجاهات الموضة في فصل الصيف.. فكيف يمكنكِ تنسيقها، واختيار نقشتك المثالية.

  • «الليوبارد».. نقشة مميزة
    «الليوبارد».. نقشة مميزة

 

كيف تنسقين نقشة «الليوبارد» كالنجمات؟

تعد «الليوبارد» من النقشات الكلاسيكية التي تحيا إلى الأبد، ما يجعلها الاختيار الأقرب والأفضل لدى النجمات. فمنذ بداية فصل الخريف، وانخفاض درجات الحرارة، تبدأ النجمات والمشاهير في تنسيق هذه النقشة بإطلالاتهن اليومية، سواء سهرة أو رسمية أو حتى كاجوال، فهي نقشة مريحة، ويمكن التعامل معها بسهولة.

لذا، نستعرض مجموعة من أفضل إطلالات النجمات بنقشة الفهد، لتستلهمي تنسيقات مميزة لإطلالاتكِ القادمة بـ«الليوبارد».

ياسمين صبري:

  • ياسمين صبري
    ياسمين صبري

 

في جلسة تصوير خاصة، أطلت النجمة الشابة ياسمين صبري بفستان فضفاض طويل «غجري التصميم»، مصنوع من نقشة «الليوبارد»، واختارت معه بعض الإكسسوارات الذهبية، والمكياج الهادئ، لتزيد التركيز على الفستان الخاطف للأنظار.

ياسمين عبدالعزيز:

  • ياسمين عبدالعزيز
    ياسمين عبدالعزيز

 

في إطلالة مميزة لنقشة الليوبارد، ظهرت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز في أحد البرامج التلفزيونية بفستان يجمع بين نقشة «الليوبارد» والورود الكبيرة، يحمل توقيع علامة «Dolce & Gabbana»، وجاء بحمالات ولمسة من الدانتيل عند منطقة الصدر، ليزيد جاذبية وأناقة الإطلالة، كما جاء بطول متوسط.

سيرين عبدالنور:

  • سيرين عبدالنور
    سيرين عبدالنور

 

يمكنكِ تنسيق إطلالة كلاسيكية ساحرة من نقشة «الليوبارد»، على طريقة النجمة سيرين عبدالنور، حيث اختارت فستاناً من تصميم ألكسندر فوتييه Alexander Vauthier، الذي يعرف بفساتينه الأنثوية، حيث جاء الفستان بنقشة الفهد وبكتف واحدة، وبفتحة من الأسفل مثيرة ومميزة.

 

كيفية اختيار نقشة «الليوبارد» لشكل جسمكِ:

نقشة الفهد نمط خالد وأنيق، يمكن أن يضيف لمسة جريئة وشرسة إلى أي ملابس. ومع ذلك، فإن العثور على طبعة «الليوبارد» المثالية التي تناسب شكل جسمك قد يكون أمراً صعباً بعض الشيء. لذا، إليكِ بعض النصائح حول كيفية اختيار نقشة «الليوبارد» المثالية لشكل جسمك؛ لتعزيز مظهرك العام.

فهم شكل جسمكِ:

قبل الغوص في عالم طبعات «الليوبارد»، من المهم أن تفهمي شكل جسمكِ، إذ يتمتع شكل كل جسم بخصائصه وأبعاده الفريدة. ويعد العثور على نقشة «الليوبارد» التي تكمل هذه الميزات أمراً أساسياً لمظهر متوازن وجذاب.

الساعة الرملية:

إذا كان جسمكِ على شكل الساعة الرملية ومنحنيات محددة جيداً، فأنت محظوظة، حيث يبدو شكل الساعة الرملية مذهلاً في معظم الأنماط، بما في ذلك طباعة «الليوبارد». ولإبراز منحنياتكِ، اختاري الفساتين أو البلوزات ذات طبعات الفهد، التي تضيق عند الخصر، إذ سيسلط هذا الضوء على صورتكِ الظلية الأنثوية، ويمنحك مظهراً جذاباً بصرياً.

  • نقشة الليوبارد
    نقشة الليوبارد

 

جسم مستطيل الشكل:

بالنسبة لأولئك اللاتي لديهن شكل جسم مستطيل، يكون الهدف إحداث وهم المنحنيات. ولتحقيق ذلك اختاري، قطعاً بطبعات «الليوبارد»، تضيف حجماً وتعريفاً إلى شخصيتكِ، وابحثي عن القمصان ذات الكشكشة، أو تفاصيل البيبلوم، لتعزيز الصدر والأرداف، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون الحزام بنقشة الفهد إكسسواراً رائعاً، لتحديد خصركِ، وتوفير وهم شكل الساعة الرملية.

جسم على شكل كمثرى:

إذا كان جسمكِ على شكل كمثرى مع ردف أوسع وصدر أصغر، فسوف تحتاجين إلى صرف الانتباه بعيداً عن الجزء السفلي من جسمكِ، والتركيز على موازنة نسبكِ. اختاري القمصان ذات طبعات الفهد مع خطوط عنق مثيرة للاهتمام، مثل: أنماط الرقبة المكشوفة، أو رقبة القارب، لجذب التركيز إلى الأعلى، وقومي بإقرانها مع قيعان صلبة اللون؛ لإضفاء مظهر متوازن وجذاب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *