TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

شراكة حصرية بين «الوطني» و«إكسايت»


أعلن بنك الكويت الوطني عن شراكة حصرية مع شركة إكسايت للإلكترونيات لتزويد حاملي بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية بعروض حصرية تلبّي احتياجاتهم.

ولفت البنك في بيان إلى أنه وبموجب هذه الشراكة سيتمكن حاملو «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية من الحصول على 10 في المئة نقاط «KWT» من البنك عند استخدام البطاقة للتسوق في متاجر «إكسايت للالكترونيات» وعبر الإنترنت أو تطبيق الهاتف الذكي، بالإضافة إلى 2 في المئة خصم فوري على منتجات مختارة، وذلك اعتباراً من بداية يناير الجاري.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية للمجموعة محمد العثمان،: «مع بداية العام الجديد نحرص على توفير عروض حصرية لعملائنا، مصمّمة خصيصاً لتلبّي احتياجاتهم من مختلف الشرائح والأعمار، كما نعمل باستمرار وعلى مدار الساعة من أجل مواكبة احتياجاتهم المتغيرة والارتقاء بتطلعاتهم إلى أعلى المستويات».

وأضاف العثمان: «لدينا علاقات راسخة وشراكات مع كبرى المؤسسات في العديد من القطاعات، وهو ما يثري التجربة المصرفية لعملائنا ويمنحهم أفضل العروض والمزايا والخصومات ويوفّر لهم تجربة مصرفية استثنائية لا تضاهى».

وأكد على أن التميّز وتقديم أفضل تجربة مصرفيّة للعملاء يعدّ جزءاً رئيسيّاً من ثقافة «الوطني»، مشيراً إلى أنه وبفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار عقود طويلة، أصبح لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم.

بدوره، قال نائب رئيس أول – «إكسايت» حسام إبراهيم: «نعتبر شراكتنا مع (الوطني) خطوة إستراتيجية ومبتكرة في عالم التجارة الإلكترونية والمصرفية. هذه الشراكة ليست مجرد تحالف تجاري، بل جسر يربط بين التكنولوجيا المتطورة والخدمات المصرفية الراقية، ما يعكس التزامنا المشترك نحو تحقيق تجربة عملاء استثنائية. نحن نسعى من خلال هذا التعاون لإنشاء منظومة تفاعلية تتيح لحاملي بطاقة (KWT Visa Infinite الوطني) الائتمانية الاستفادة من العروض المتميزة والحصول على مزايا تكنولوجية حصرية تتناسب مع نمط حياتهم الديناميكي. نؤمن بأن هذه الشراكة ستعزّز من مكانتنا كروّاد في قطاع التكنولوجيا وتمكّننا من تقديم حلول مبتكرة تتجاوز توقعات عملائنا».

الأكثر نجاحاً

تعتبر «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية الأكثر نجاحاً على مستوى الكويت، حيث تمنح لحامليها نمط حياة فريداً بفضل ما تقدّمه من مكافآت استثنائية ومزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبّي طموحاتهم وتطلعاتهم، حيث يمكن للعملاء الحصول على استرداد نقدي لغاية 1000 دينار على هيئة نقاط «KWT» من «الوطني».

وتجمع البطاقة بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الذي يعكسه تصميمها ما يجعلها فريدة من نوعها، حيث تمنح حامليها حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط «KWT» من «الوطني» على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام البطاقة التي تصل إلى 10 في المئة على المطاعم والاتصالات و5 في المئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات و3 في المئة على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

أما عند اختيار فئة الإنفاق، فيمكن للعملاء الحصول على نقاط «KWT» من «الوطني» وفقاً لحجم الإنفاق الشهري لغاية 5 في المئة على المدفوعات الرقمية، ولغاية 5 في المئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، ولغاية 3 في المئة على المدفوعات الأخرى.

ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط «KWT» من «الوطني» عن طريق خدمته عبر الموبايل أو الإنترنت والاختيار بين الاسترجاع النقدي في البطاقة مباشرة أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق أو استبدال النقاط أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *