TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

راتكليف يضع خطة النهوض بـ مانشستر يونايتد مع تين هاج




يستعد السير جيم راتكليف أحد ملاك نادي مانشستر يونايتد الجدد، والذي استحوذ مؤخرا على حصة تبلغ 25% من قيمة النادي، لمقابلة المدرب إريك تين هاج وكبار قادة النادي، من أجل وضع خطة للنهوض بالنادي وإعادته لسابق عهده.


وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن من المقرر أن يلتقي السير جيم راتكليف بإريك تن هاج وموظفين آخرين في مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، حيث يبدأ المستثمر الملياردير وفريقه في فهم كيفية إدارة النادي، ومن ثم وضع خطة النهوض بالشياطين الحمر.


وكان السير جيم راتكليف قد وجه رسالة مفتوحة إلى جماهير الشياطين الحمر، يطالبهم فيها بالصبر وإعطاءه الوقت، مشددا على أنه سيكون مسئولا عن إعادة النادي إلى سابق عهده خلال الفترة المقبلة.


وكتب راتكليف في رسالة مفتوحة إلى الجماهير نشرتها صحيفة “تيليجراف” البريطانية قال فيها: “أردت أن أكتب إليكم في هذا الوقت نظرًا للدور الحاسم الذي تلعبه الجماهير في مستقبل مانشستر يونايتد، حيث ندرك مسئوليتنا كأمناء على النادي نيابةً عنكم“.


وأضاف: “أعتقد أنه يمكننا تحقيق نجاح رياضي على أرض الملعب لاستكمال النجاح التجاري الذي لا شك فيه الذي يتمتع به النادي، سوف يتطلب الأمر الوقت والصبر إلى جانب الدقة وأعلى مستوى من الإدارة المهنية“.


وتابع: أنتم طموحون لمانشستر يونايتد وكذلك نحن. لا توجد ضمانات في الرياضة، والتغيير يمكن أن يستغرق حتما بعض الوقت ولكننا سنستمر فيه على المدى الطويل ونريد معًا المساعدة في إعادة مانشستر يونايتد إلى حيث ينتمي النادي، إلى قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية، أنا أتحمل هذه المسؤولية على محمل الجد”.


وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخرا استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي مقابل 1.3 مليار استرليني، بعد مفاوضات دامت أشهر مع ملاك الشياطين الحمر، كما تم الاتفاق على ضخ 300 مليون دولار استثمارات مستقبلية فى النادي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *