TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يضيف فتح الوديعة لتطبيقه


أضاف البنك التجاري الكويتي خدمة جديدة إلى باقة خدمات تطبيقه على الهواتف الذكية «CBK Mobile»، وهي فتح الوديعة وتحويل فوائدها في أي وقت ومن أي مكان.

وأشار البنك في بيان إلى أن هذه الخدمة تتيح لعملاء «التجاري» الاستفادة من العديد من المزايا، حيث أصبح بإمكانهم تنمية مدخراتهم بالشكل الآمن والصحيح عن طريق تقديم طلب فتح وديعة عبر «CBK Mobile»، وبمجرد فتح الوديعة بالدينار، سيتمكن العملاء من إدارة حسابها بكل سهولة، وذلك من خلال تحديد مدة الوديعة بفترة استحقاق مرنة وبسعر فائدة تنافسية وثابتة حتى تاريخ استحقاقها، يضاف إلى ذلك إمكانية تحصيل فائدتها لمرات غير محدودة خلال مدة الوديعة.

وذكر أن هذه الخدمة تُقدَّم عبر تطبيق «التجاري» فقط ولا تتطلب حضور العميل للفرع، ويمكن من خلالها تحصيل فائدة الوديعة الثابتة والوديعة الذكية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بخطوات سهلة وسريعة، إذ إنه عند تسجيل العميل الدخول على تطبيق «CBK Mobile» سيتمكن من فتح الوديعة والاطلاع على تفاصيلها مع إمكانية اختيار مبلغ الفائدة والحساب الذي يرغب في تحويل فائدة الوديعة إليه.

وفي هذا الصدد، قال رئيس قطاع التحوّل الرقمي والابتكار في «التجاري» محمد آل هيد: «يسعى البنك من خلال هذه الخدمة إلى تعزيز خطة التحوّل الرقمي بإثراء تجربة العملاء ودراسة متطلباتهم من خلال توفير العديد من الحلول والعمليات التي تسهّل على عملائه إدارة أموالهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية من خلال تطبيق (CBK Mobile) بأمان وبمنتهى السهولة».

وأضاف آل هيد أن «التجاري» يحرص دائماً على تطوير مختلف قنوات تقديم الخدمات بالبنك عن طريق توفير أدوات وميزات إضافية لتحسين تجربة العملاء المصرفية وتعزيزها بمثل هذه الخدمات التي تساهم في توفير وقت العملاء الثمين والاستمتاع بتجربة مصرفية متقدمة وآمنة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *