TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يوفّر «جامعتي» لتأمين مستقبل الأبناء الدّراسي


يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ويحرص «بيتك» على تلبية رغبات العملاء لجهة تحقيق أعلى مستويات التعليم لأبنائهم والذي يعد أفضل استثمار، وهو تأمين تعليمهم الجامعي، لذا صمم البنك خطة الاستثمار طويلة الأجل «جامعتي» لتعد الأبناء بمستقبل مشرق، حيث تمكّن العميل من ادخار مبالغ شهرية، وتقدم له أرباحاً استثمارية أعلى على مدخراته إضافة إلى تغطية تكافلية.

وذكر البنك في بيان أنه من شروط الخطة الاستثمارية أن يكون عمر الابن أو الابنة أقل من 14 عاماً، ويجب أن يتراوح عمر العميل ما بين 21 و61 عاماً، وتتراوح مدة الاستثمار من 4 إلى 18 سنة.

وأفاد بأنه من مزايا خطة «جامعتي» إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، حيث يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب خطة الاستثمار للتعليم العالي «جامعتي».

وأضاف «بيتك» أن إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد تتوافر في السنة الأولى و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول، كما يتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره إضافة إلى الأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية، ويمكن إلغاء خطة الاستثمار في أي وقت، وسيتم إرجاع المبلغ المستثمر بالإضافة إلى الأرباح المحققة حتى تاريخ الاغلاق.

وبيّن البنك أن الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها هي «جامعتي» التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18 عاماً، و«إنجاز» متعددة الأغراض، إذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط المسبق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق أهدافهم، كإقامة مشروع خاص أو شراء منزل مناسب وغيره، إلى جانب خطة «رفاء» المصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعاً عند نهاية الخطة، و«ثمار» التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل لسنوات طويلة، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد.

وتساهم الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها «بيتك»، في تشجيع العملاء وتحفيزهم على تعزيز ثقافة التخطيط للمستقبل والادخار، وتحديد أولويات الإنفاق الأسري، وضرورة تعزيز فرص زيادة دخل الأسرة من خلال حلول مبتكرة ومرنة ذات عوائد استثمارية جيدة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *