TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

يوسف أحمد رئيساً تنفيذياً لـ «كيمز زاجل»


– الشركة تتجه لمزيد من التوسّع في قطاع الأعمال والتكنولوجيا

عيّنت مجموعة كلام، يوسف أحمد، رئيساً تنفيذياً لشركتها التابعة كيمز زاجل للاتصالات اعتباراً من يناير الجاري، بينما انتقل وليد القلاف بناء على رغبته من منصب الرئيس التنفيذي للشركة لتقديم خدمات استشارية بخصوص الإشراف عن تنفيذ المشاريع الكبرى للشركة.

وذكرت الشركة أنه وبفضل خبرته الواسعة في السوق الكويتي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، سيقود يوسف أحمد الشركة لمزيد من التوسع في قطاع الأعمال والتكنولوجيا من خلال توفير «كيمز زاجل» للاتصالات مع حلول رقمية مبتكرة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة كلام، نزار الساعي: «يسر مجلس الإدارة تعيين يوسف أحمد لقيادة شركة كيمز زاجل للاتصالات، استناداً إلى خبرته الواسعة وسجله الحافل في قيادة الأعمال والمؤسسات نحو نجاحات مستدامة، ويعتبر القائد المثالي الذي سيلعب دوراً رئيسياً في القيادة الرقمية للشركة في السوق الكويتي. والذي من المتوقع أن يحسن الأداء بشكل كبير في قطاع الاتصالات بما يتماشى مع رؤية المجموعة الاستراتيجية».

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة كلام فير باسي، عن حماسه لتعيين يوسف أحمد، مسلّطاً الضوء على التحول الإستراتيجي لشركة كيمز زاجل للاتصالات، قائلاً «يوسف أحمد هو رائد ذو خبرة في مجال قيادة الأعمال يتسم ببصيرته الاستراتيجية وخبرته التشغيلية والتزامه بتقديم قيمة استثنائية للعملاء. يتمتع يوسف بخبرة واسعة في قيادة المبادرات المبتكرة وبناء بيئة إنتاج فعالة للغاية، وعليه سيصنع تطوراً استراتيجياً غير مسبوق ما يرسخ مكانة الشركة في السوق الكويتي كمقدم للحلول الرقمية المبتكرة لمختلف المؤسسات والقطاعات ويحافظ على القدرة التنافسية التي تتمتع بها الشركة في مجال الخدمات الرقمية المتطورة».

ومن خلال منصبه، سيواصل يوسف أحمد جهوده لترسيخ ركائز التحول الرقمي والابتكار من خلال التعاون مع فريق العمل من أجل بناء رؤية جديدة للشركة وتطوير العمليات وتقديم خدمات ومنتجات رقمية جديدة تساهم في تحسين تجربة العملاء، إضافة إلى مواكبة التطورات في عالم التكنولوجيا دائم التغيير، كما سيعمل يوسف أحمد على تعزيز الشراكات الاستراتيجية وزيادة الابتكار والحصول على حصة سوقية من خلال خدمة العملاء الاستثنائية.

بدوره، قال يوسف أحمد «إنه لمن دواعي سروري بدء هذه المرحلة مع مجموعة كلام، ما سيرسم رحلة جديدة في تطوير خدمات وإدارة شركة كيمز زاجل للاتصالات كشريك للحلول الرقمية للمؤسسات في الكويت. وبالتعاون مع فريق العمل سوف نسعى لمواكبة تكنولوجيا الاتصالات والتغييرات الرقمية وتلبية كل المتطلبات في سوق الكويت لتقديم حلول مبتكرة لتعزيز الشراكات الاستراتيجية وتحقيق النجاح».

ويأتي تعيين يوسف أحمد بعد أن عمل لأكثر من ثلاثين عاماً في مجالات متنوعة تتعلق بصناعة الاتصالات واكتسب خبرة في الأدوار التقنية والتجارية والإدارية في بيئات مختلفة منها الخاصة والتنافسية. وباعتباره متمرساً في مجال صناعة الاتصالات تمتد أيضاً كفاءته عبر مجالات متنوعة تتجلى في مساهمات كبيرة طوال رحلته المهنية.

وتولى يوسف أحمد منصب المدير العام في شركة كواليتي نت ومديراً تنفيذياً للعمليات في شركة جلف نت في الكويت، وشغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي في شركة هورايزون تيليكوم، والعديد من المناصب العليا المهمة بما في ذلك دور رئيس قسم المشاريع لدى شركة باتلكو في مملكة البحرين.

كما لعب دوراً حاسماً كمستشار أعمال للعديد من الشركات، مثل مجموعة كلام، وشركة إيجابي القابضة، وشركة فاست تيليكو، وشركة الاتصالات السعودية STC في مملكة البحرين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *