TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«أوتوماك» تعرض موديلات «فورثنج» 2024 في «أوتو لاند»


13 فبراير 2024

10:30 م

11  

تشارك شركة أوتوماك للسيارات في معرض «أوتو لاند» الذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 18 فبراير الجاري، على أرض المعارض الدولية بمشرف في الصالة 4، وذلك بحضور عدد من الفعاليات الاقتصادية وممثلي البعثات الديبلوماسية في الكويت، بالإضافة إلى مديري وفريق التسويق والمبيعات في الشركة.

وخطفت الشركة الأنظار في المعرض من خلال عرضها لموديلات «فورثنج T5 EVO» و«U-TOUR 2024»، كونها الموزع الحصري لسيارات «فورثنج» في الكويت، حيث كان الانطباع العام لعرض سيارات «فورثنج» مذهلاً، وجذب العديد من الزوار والعملاء المهتمين بهذه العلامة التجارية، مع الكثير من الاهتمام الملحوظ الذي تلقته «فورثنج». ومن الجدير بالذكر أن «فورثنج» تقدم الفرصة لكل عميل يشتري إحدى سياراتها الجديدة لدخول السحب النهائي على استرداد قيمة السيارة نقداً والتي تصل إلى 8499 ديناراً، كما سيستفيد العملاء أيضاً من: كفالة لمدة 5 سنوات – عداد مفتوح – باقة صيانة «زيت وفلتر» 5 سنوات أو 100 ألف كم – وخدمة مساعدة على الطريق 7/24 لمدة 5 سنوات.

وفي نظرة على مواصفات وتقنيات «فورثنج T5 EVO»، فقد تم تزويدها بمحرك «ميتسوبيشي» من 4 أسطوانات سعة 1.5 تيربو عالي الأداء بقوة 197 حصاناً، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 285، وتم تجهيزها بواحد من أفضل ناقلات الحركة في العالم وعلبة تروس «Magna» ذات السبع سرعات مزدوجة القابض. وتم إخضاع المحرك لاختبارات عملية وعلى طرقات مختلفة وفي ظروف مناخية متنوعة من الجبال إلى الطرق السريعة والصحراء وغيرها، حتى بلغت المسافات الاختبارية أكثر من 8 ملايين كم، علماً أن استهلاك الوقود لكل 100 كم يبلغ 6.6 لتر فقط، بالإضافة إلى باقة السلامة فئة الخمس نجوم لضمان رحلة قيادة ممتعة، مريحة وآمنة.

وترسي «فورثنج U-TOUR» الجديدة كلياً معياراً جديداً للفخامة، والمعايير الجديدة ضمن فئة مركبات الـ«MPV» الفخمة، حيث تتميز بمجموعة متنوعة من المميزات الراقية وتصميم ساحر سيجذب حتى أكثر السائقين تميزاً. هذه السيارة الفاخرة بـ7 مقاعد مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك فتحة سقف بانورامية، عجلات الألومنيوم، ومقصورة خاصة بالأمتعة. وتضمن الدروع الأمامية والخلفية للعجلات رحلة مريحة وسلسة في جميع الظروف، بالإضافة إلى باقة السلامة فئة الخمس نجوم لضمان رحلة قيادة ممتعة، مريحة وآمنة.

وسيكون فريق مبيعات «فورثنج» على استعداد تام لترتيب تجربة قيادة السيارة وتقديم مزيد من المعلومات حولها.

ولمزيد من السهولة بالإمكان طلب موعد تجربة القيادة عبر الاتصال أو الإنترنت، علماً أن معرضي «فورثنج» يقعان في الشويخ الصناعية 1- قطعة 2 – شارع 12، وفي الأحمدي قطعة 12 شارع 202».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *