TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

“بوبيان”… أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات عالمياً


– محمد الجاسر: الجائزة تؤكد استحقاقنا التربع على قمة التميّز بنمو مستدام في مختلف قطاعات التمويل

حصد بنك بوبيان جائزة جديدة ضمن جوائز مؤسسة يورومني العالمية الخاصة بالبنوك في الكويت والمنطقة محقّقاً لقب “أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم” لعام 2023.

وذكر البنك في بيان، أن الجائزة تؤكد ريادة “بوبيان” في الاستحواذ على حصة من السوق الكويتي في تمويل الشركات وتعزيز قدراته التنافسية لتقديم حلول ومنتجات تمويلية متميزة لعملاء قطاع الشركات.

وأشار البنك إلى أن المؤسسة العالمية منحت “بوبيان” الجائزة بناء على سجله في عمليات التمويل لمشروعات وشركات كبرى ما يعزز إستراتيجية تواجده في سوق التمويل ودوره في نمو الصناعة المصرفية من خلال ما يقدّمه من حلول تمويلية تُساهم في نمو قطاع التمويل الإسلامي.

وذكر “بوبيان” أنه حصد جائزة “أفضل مؤسسة إسلامية لهيكلة المنتجات على مستوى العالم 2023” عن تمويل مشروع “J3” لتطوير مدينة جابر الأحمد السكنية وبصفته البنك القائد والوكيل العالمي للمشروع بتكلفة إجمالية تفوق 150 مليون دينار.

وقال نائب مدير عام المجموعة المصرفية للشركات في “بوبيان” محمد الجاسر الغانم: “تمكنا من تحقيق إنجاز جديد على مستوى المؤسسات المالية الإسلامية العالمية لتأتي هذه الجائزة المميزة من مؤسسة مرموقة مثل (يورومني) وتدعم ما وصلنا إليه وتؤكد استحقاقنا بالتربع على قمة التميز والانفراد محققين نمواً مستداماً في مختلف قطاعات التمويل وعلى المدى البعيد”.

وأضاف أن أهم ما يميز الجائزة أنها جاءت من مؤسسة عالمية مشهود لها بالحيادية وفق تقييم دقيق يعكس ريادة البنك ودوره البارز في تعزيز قطاع التمويل الإسلامي وتمويل مشاريع كبرى الشركات والنمو المتصاعد للصناعة التمويلية من خلال توفير كل أدوات الدعم والحلول التمويلية المبتكرة والدعم اللازمة للعديد من المشاريع الحيوية لعملائه من قطاع الأعمال”.

وقال الجاسر إن ما حققه “بوبيان” من أداء قوي ونمو في جميع مؤشراته المالية لاسيما الحصص السوقية في مختلف القطاعات إنما يرجع وبقوة إلى التزامه الراسخ بتقديم حلول ومنتجات مستدامة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام على المدى البعيد وهو ما نجح في تحقيقه من خلال الجهود المميزة لفريق موارده البشرية، مشدداً على التزام الفريق بالحفاظ على ما حقّقه من نجاحات في كافة قطاعات أعماله.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *