TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

المعرض الوطني للوظائف «وظيفتي» يعود في نسخته الثانية


يعود معرض الكويت للوظائف «وظيفتي» في أكتوبر 2023 و المنتظر بشدة في نسخته الثانية لإلهام الشباب في سعيهم للعمل وتحديدا العمل في القطاع الخاص؛ إذ سيقام هذا الحدث في الآرينا كويت في مول 360 وستشارك أكثر من 100 جهة من مختلف القطاعات.
ويتزامن مع المعرض تنظيم أكثر من 60 ورشة عمل ودورات وحلقات نقاشية مقدمة من مختصين بهذا المجال، بهدف مساعدة الجيل الحالي والقادم على الاستعداد بشكل أفضل لمستقبلهم الوظيفي وتوعيتهم على العمل بالقطاع الخاص وتوفير فرص عمل.
رؤية استراتيجية
الهدف الاستراتيجيي جاء من منطلق رؤية الكويت الجديدة وهو تشجيع المزيد من الكويتيين على بناء مسارهم المهني في القطاع الخاص وزيادة الوعي بهذا التوجه وتوفير أكبر عدد من الفرص للشباب، مما يقلل من الاعتماد على الوظائف الحكومية.
افتتاح مذهل
في نسخته الأولى، جذب المعرض الوطني للوظائف 20,000 شاب وشابة كويتيين موهوبين وطموحين، حيث كانوا على موعد مع أكثر من 65 شركة رائدة. نجاح الحدث بشكل مذهل أظهر الطلب الكبير ورغبة الشباب من البحث على الفرص في القطاع الخاص.
مستقبل أكبر وأكثر إشراقاً
الآن، في نسخته الثانية المقرر إقامتها من 19 إلى 21 أكتوبر 2023، يستعد المعرض الوطني للوظائف لمستقبل أكبر وأكثر إشراقا، بتوقع وجود أكثر من 30,000 شاب وشابة كويتيين، وسيستضيف الحدث أكثر من 100 شركة من مختلف القطاعات.
كما ستكون الشركات المشاركة من مختلف القطاعات ومنها الشركات المالية والرعاية الصحية واللوجستيات والتكنولوجيا والعقارات والتجزئة وصناعة النفط والغاز ومجال الأغذية والمشروبات والرياضة حاضرة بحثاً عن الخريجين الجدد والمحترفين ذوي الخبرة.
توجيه من الجامعات الرائدة
اعترافا بأهمية التوجيه الأكاديمي، ستشارك أغلب الجامعات الرائدة بفعالية، حيث ستقدم دعمًا لا غنى عنه لخريجيها في سعيهم للحصول على الوظيفة المناسبة، بالإضافة إلى طرح برامجها الدراسية ومدى ارتباط هذة التخصصات باحتياج سوق العمل حتى يتمكن الزوار من الطلبة والطالبات من معرفة اهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

انضموا إلينا في تمكين الشباب للعمل في القطاع الخاص
إذا كانت شركتكم تشارك في رؤية دعم شباب الكويت وتوجيههم نحو مسارات مهنية ناجحة في القطاع الخاص، فإننا ندعوكم لتكونوا جزءًا من هذا الحدث المميز.

يُنظم المعرض الوطني للوظائف من خلال فريق مميز ملتزم بتعزيز نمو الوظائف والفرص في الكويت. مهمتنا هي تقديم فرص للشباب الطموح في الكويت للانخراط في القطاع الخاص حيث يساهم هذا الفريق من اتاحة الفرصة للشركات بالقيام بالمقابلات الفورية واختيار الانسب خلال وبعد المعرض.
ابقوا على اطلاع بأخبار الحدث ورؤى حصرية من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

https://www.instagram.com/watheefti/



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *