TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الصفاة للاستثمار» شاركت في «وظيفتي»


قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة «الصفاة للاستثمار» سارة المكيمي إن الشركة تدعم الخبرات والطاقات الشابة وفقاً لخططها الإستراتيجية المعتمدة من قِبل مجلس الإدارة، والتي تهتم بتطبيقها على أرض الواقع.
وأضافت المكيمي على هامش مشاركة «الصفاة» في معرض «وظيفتي»، الذي يعد أكبر معرض توظيف بالكويت أن «الصفاة» تعد ضمن الشركات الرائدة التي حرصت خلال الفترة الماضية على تدريب وتوسيع نطاق التعاون مع المواهب الكويتية الواعدة بما يخدم طموحهم.
وتابعت أن الشركة وضعت أسساً مدروسة لخدمة أهدافها ومشاركتها في ذلك الإطار منذ سنوات، في ظل حزمة من الإجراءات والقواعد الدقيقة التي ترتكز على بيئة عمل جاذبة متنوعة تنطلق وفقاً لأداء مؤسسي.
وذكرت المكيمي أن «الصفاة» تسعى جاهدة لمواصلة إنجازاتها حفاظاً على حضورها المؤثر بقطاع الاستثمار، بما يؤهلها للمضي قدماً نحو أولوياتها الإستراتيجية على الأصعدة كافة.
وأضافت: «لا يخفى أن الشركة تكرّس جانباً من جهودها لتحقيق التوازن المطلوب بما يتماشى مع أغراضها ومعايير الجاهزية للمضي قدماً نحو خدمات وظيفية رائدة»، مشيدة بالتنظيم المميز للمعرض والمشاركات الواسعة من قِبل المؤسسات المالية والكيانات الخدمية والشركات الاستثمارية، ما يعكس اهتماماً جماعياً على ضرورة استحداث مفهوم فاعل لإدارة القوى العاملة في الكويت.
وأكدت المكيمي أهمية دعم الشركات الكويتية للكوادر الشابة وتأهيلها لسوق العمل بموجب رؤى قابلة للتطبيق، فيما أشارت الى نجاح «الصفاة للاستثمار» في تحقيق معدل توطين ملائم للوظائف عبر اختيار كفاءات قادرة على تلبية طلبات وخدمات العملاء.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *