TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

موظفو «مجموعة الملا» يتطوعون للحفاظ على نظافة الواجهة البحرية


شارك أكثر من 100 موظف من مجموعة الملا في حملة تنظيف الشواطئ السنوية التي أقيمت السبت الماضي 18 نوفمبر في شاطئ الشويخ، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة، وكجزء من سياسات المسؤولية المجتمعية وحوكمة الشركات التي تحث موظفي مجموعة الملا على المشاركة في الأنشطة المجتمعية لدعم المبادرات البيئية الهادفة إلى الحفاظ على بيئة مستدامة في الكويت.
ولاقت هذه المبادرة التطوعية إقبالاً ملحوظاً من موظفي المجموعة، حيث شهدت الفعالية مشاركة كبيرة من موظفي «الملا» من مختلف القطاعات التي شملت: «الملا للسيارات»، «الملا الهندسية»، «الملا للتمويل»، «الملا للصرافة»، «الملا للإجارة والتأجير»، وعدداً من أعضاء الفريق التطوعي من الهيئة العامة للبيئة.
وإلى جانب الفعالية التطوعية لتنظيف الشواطئ، استمتع موظفو المجموعة بضيافة مميزة من وجبات الفطور والمشروبات الساخنة.
وأكدت مجموعة الملا أنها تواصل التزامها بدعم المبادرات التطوعية المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز المشاركة الإيجابية بين الموظفين للمساهمة في الحفاظ على بيئة صحية ومستدامة في الكويت.
علاوة على ذلك، وفي مبادرات مجتمعية سابقة، نظمت المجموعة العديد من حملات المسؤولية الاجتماعية مثل: التوعية بسرطان الثدي والتبرع بالدم وتوزيع السلات الغذائية وغيرها الكثير.
وتطبيقاً لقيمها الأساسية في الابتكار والتميز والمهنية، تلتزم مجموعة الملا بالتميز في جميع ما تقوم به، خصوصاً في دعم المبادرات الداعمة لتطوير المجتمع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *